موضة الأخضر الكاكي تتصدر أزياء أسبوع ميلانو في خريف 2018

  • مجدداً تصدر اللون الأخضر الكاكي مشهد الموضة فأدرجته ماركات عديدة ضمن مجموعاتها من الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2018 – 2019 بتصاميم أغنت منصات العروض وغلبت عليها اللمحة العصرية والعملية نرصدها في 14 صورة لتلهمك بطرق تنسيق هذه الصيحة في الموسم القادم.

    أتت الجاكيتات القصيرة بخامتها الخفيفة الأقرب للدنيم لتلبي ذوق الشابات، ويمكنك تنسيقها مع تنورة واسعة لإطلالة غير تقليدية على طريقة عارضة ماركة روسيلا غارديني Rossella Jardini.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة براقة موضة خريف 2018 من أسبوع ميلانو بحسب جسمك

    بالنظر إلى التشكيلة التي جمعناها اليوم سنلاحظ هيمنة المعاطف الطويلة المصممة بخامات ضد الأمطار على معظم المجموعات، فأعجبتنا بتوقيع Dondup و سيمونيتا رافيتزا Simonetta Ravizza.

    في خريف 2018 يمكنك إعتماد اللون الكاكي في كامل إطلالتك بإختيار فساتين بإحدى نغمات هذا اللون المميز ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti و إريكا كافاليني Erika Cavallini وننصحك بتنسيقها مع أكسسوارات باللون الجملي.

    اقرئي أيضًا : موضة ألوان خريف 2018 من أسبوع ميلانو بحسب لون البشرة

    البناطيل الكاكي كان لها حصة كبيرة ضمن إبداعات أشهر الدور العالمية، فلفتتنا بتصاميمها المميزة والتي تنوعت بين البنطال ذي الخصر العالي كما في الموديل الموقع من برونيلو كوسينلي Brunello Cucinelli، البنطال القصيرCulottes مثل تصميم ستيلا جين Stella Jean والبنطال ذو القصة الرجالية من No. 21.

    أضف تعليقا