للممتلئات: موديلات فساتين سهرة موضة خريف 2018 من أسبوع نيويورك

  • مجدداً تبنت عدد من الماركات مثل كريستيان سيريانو Christian Siriano، Eckhaus Latta و برابال غورونغ Prabal Gurung خلال عروض خريف 2018 توجهاً سمح للمرأة مكتنزة القوام أن تكون ممثلة على منصات العروض من خلال تقديم باقة متنوعة من الأزياء التي تخدم إطلالاتها لاسيما المسائية منها.

    وتأتي ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano في مقدمة العروض التي أولت إهتماماً خاصاً لأزياء الممتلئات بتخصيص أكثر من ثلث المجموعة لهن، وهذا العام لفتتنا القصات المحتشمة إلى جانب اللمسات الجريئة التي لا تستغني عنها الدار الشهيرة وتمثلت هنا في الفساتين الشفافة، الشقوق الطويلة التي تكشف الساق والفساتين الـ V Neck.

    اقرئي أيضًا : للممتلئات: 5 قواعد موضة عليكِ كسرها على غرار هذة الفاشينيستا

    واكبت ماركة كريستيان سيريانو موضة خريف 2018 بتقديم معظم الموديلات باللون الأحمر الجرئ وزينته في بعض الأحيان بتفاصيل فضية لماعة، كما كان للأسود الملكي حضوراً لافتاً، أيضاً أعجبنا المعطف الفرو برغندي اللون الذي تناغم كثيراً مع لون بشرة العارضة السمراء.

    الأزرق أدخل في تطريز فستان أسود V Neck وصُمم به فستان آخر عالي الخصر مع قصة هدلة غير محددة للقوام لذا فهو من الموديلات التي ستخفي إمتلاء القسم السفلي من قوامك كما سيمنحك مظهراً ممشوقاً.

    اقرئي أيضًا : للممتلئات: أجمل الأزياء من عروض أسبوع الموضة بنيويورك

    أضف تعليقا