ناندوز توسع بصمتها في السعودية بعد تزايد الطلب على وجبات الطعام

أعلنت سلسلة مطاعم ناندوز في السعودية اليوم عن تعاونها مع اثنين من أهم تطبيقات توصيل طلبات الطعام في المملكة: "هنقرستيشن" و"طلبات"، لكل أنحاء الرياض، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته مع ازدياد الطلب على وجبات الدجاج المشوي على اللهب والمعد على الطريقة الأفرو-برتغالية منذ افتتاح فرعي العلامة في العاصمة السعودية.

وأصبح من السهل لعشاق مطاعم ناندوز اختيار ما يحلو لهم من تشكيلة الوجبات والأطباق المتوفرة على خدمة التوصيل التي يمكن مشاركتها مع العائلة والتمتع بدجاج البيري- بيري المشوي على اللهب خلال فترة توصيل لا تتجاوز 45 دقيقة بوجود فريق كامل من السائقين الجاهزين لتوصيل الطلبات لمعظم أنحاء مدينة الرياض وضواحيها. وتؤكد المطاعم لزبائنها ضمان الطعم الرائع والجودة في كل مرة مع خدمة التوصيل السريعة.

وتقوم شبكة مطاعم ناندوز بتقديم خدماتها للزبائن على مدار الأسبوع في مطعميها الكائنين في شارعين من أهم الشوارع الحيوية في الرياض وهما ناندوز شارع التحلية في الرياض، وناندور روبين بلازا مع خطط لافتتاح 6 فروع أخرى مع نهاية العام.

وبتوفير هذه الخدمة من خلال الطلب عبر تطبيقات ومواقع "هنقرستيشن" و"طلبات"، سيتاح لعدد أكبر من الزبائن في المدينة اختبار نكهات أطباق الدجاج المُعدة على الطريقة الأفرو- برتغالية فضلًا عن الكثير من الخيارات الأخرى.

أضف تعليقا