أفضل المطاعم لقضاء سهرة يوم الحب..

إنها إحدى المناسبات السعيدة والخاصة التي يتعين عليك وزوجك أن تمضياها معاً... بمفردكما. وأنت تعدّين العدّة لذلك وقد اشتريت ملابس أنيقة وأكسسوارات مميزة لهذه الغاية. لكن، ثمّة سؤال واحد ما زال يشعرك بالحيرة: في أيّ الأمكنة ستقضيان أمسيتكما الحميمة هذه؟ ولكي نساعدك على العثور على الإجابة، نقدّم لك مجموعة من الأفكار المفيدة.

 

ماذا بعد تبادلك وزوجك الهدايا؟ أليس من الجميل أن تمضيا معاً بضع ساعات استثنائية في أحد المطاعم المميزة؟ إذاً، أيّها يمكنك أن تختاري من دون أن تشعري بالندم؟ إليك اقتراحاتنا.

 

مطعمكا المفضل

نعم، يمكنكما أن تحجزا طاولة لكما في المطعم الذي تحبانه وترتادانه عادة برفقة أفراد عائلتكما، على أن تذهبا هذه المرة بمفردكما. ففي مثل هذه الأمسية، من الأفضل ألا تواجها بعض المفاجآت المزعجة، إذ يجب أن يكون كل شيء معروفاً ومتوقعاً بالنسبة إليكما.

 

مطعم مريح

لكي تمضي وزوجك أمسية لن تنسياها يوماً، ندعوك إلى أن تختاري مطعماً تتوفر فيه كل خدمات الضيافة التي تشعركما بالارتياح، كأن يتعين عليكما الجلوس على أرائك لا على كراس، أو على الطنافس في مكان أشبه بالخيمة... فأنت وإيّاه تحتاجان، في مثل هذا اليوم إلى أن تنعما بمساحة للتنفس بعيداً عن ضغوط الحياة. ولتتذكري جيداً: لن يتطلب ارتيادك هذا المكان أن ترتدي ملابس أنيقة جداً، انتقي فقط تلك المريحة واسترخي.

 

إقرئي أيضاً: أفخر الهدايا في عيد الحب لأجمل النساء

 

مطعم رومنسي

إنها مناسبتكما الخاصة. إذاً، من الضروري أن تحتفي بها وزوجك في مكان يتّسم بأجواء حميمية، دافئة ورومنسية. لذا، ندعوك إلى أن تختاري مطعماً يتفق وهذا المعيار. طاولة صغيرة مع بعض الشموع وبتلات الورد الجوري ونظرات هادئة وعاطفية و... عيد سعيد!  

 

مطعم في حيّ مميز

هل تحبين الأمكنة التاريخية أو التراثية القديمة؟ هل ترغبين دائماً في التجوال في الشوارع والأزقة الضيقة؟ إذاً، لا داعي لأن تشعري بالحيرة. اختاري، لمناسبتك الزوجية الخاصة، مكاناً يلبي طموحك، مطعماً يقع في حيّ جميل يتيح لك أن تتخلصي من ضغط الأماكن التجارية المكتظة ويساعدك على ممارسة هوايتك المفضلة: السير في الشوارع والأسواق بعد تناول الطعام.    

 

 في المنزل

نعم، في المنزل! استقبلي نفسك وزوجك في قاعة الضيوف. حوليها إلى مطعم من فئة الـ4 نجوم واستحضري طاهية ماهرة تعدّ أشهى الأطباق الخاصة بالمناسبة السعيدة والخاصة ودعيها تهتمّ بكلّ الأمور التي ترتبط بذلك. وفي هذه الأثناء، إمضي أوقاتاً مميزة برفقة شريك حياتك. شاهدا التلفزيون، إمرحا واضحكا...  .

 

إقرئي أيضاً: في عيد الحب.. مجموعة من العطور الأكثر رومانسية

إقرئي أيضاً: المجوهرات تشعّ في عيد الحب

إقرئي أيضاً: اللون الأحمر لساعات عيد الحبّ

أضف تعليقا