تصاميم للعروس تكسر تقاليد فستان الزفاف ونصائح ضرورية بالفيديو

بعض العرائس يفضلن إقامة حفل تحضيري قبل حفل الزفاف الأساسي، ويكون عبارة عن حفل صغير يضم أفراد العائلة المقربين، ويمكن أن تكتفي العروس بهذا الحفل البسيط، وحينها تحتاج إلى إطلالة أنيقة وناعمة باللون الأبيض أيضاً.

كما أنها مناسبة لحفلات الزفاف النهارية، والتي لا تحتاج فيها العروس إلى ارتداء فستان زفاف، وخاصةً العروس التي تفضل الإطلالات البسيطة.

ولذلك تقدم ماركات فساتين الزفاف موديلات أنيقة من البدلات النسائية باللون الأبيض، أو الجمبسوت الأبيض، وتصاميم تجمع بين الكنزة أو القميص والسروال الأبيض، بتصاميم متنوعة تناسب العروس في حفلها الصغير.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف مزينة بالورود للخروج عن المألوف

وتتميز هذه البدلات بأنها لن تقتصر على الزفاف فقط، بل يمكن أن ترتديها مرّة أخرى فيما بعد، خلال المناسبات المسائية، مع إضافة لمسة مميزة مثل الحقيبة والحذاء بلون حيوي كاللون الأحمر، فكثير من النجمات يعتمدن البدلات البيضاء على السجادة الحمراء.

وهذه البدلات أيضاً تتناسب مع الأمهات في حفلات الزفاف؛ حيث تمنحهن إطلالة راقية وأنيقة بدلاً من صعوبة اختيار فساتين تناسب الأمهات.

وحتى تختلف بدلات العروس أو الجمبسوت عن البدلة البيضاء التقليدية، يمكن أن تكون مصنوعة من قماش فاخر ومناسب للزفاف، أو أن تكون مطرزة، مثل الموديلات التي قدمتها دار جيني باكهام Jenny Packham، Christian Siriano، وCatherine Deane.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف لصاحبات القوام الممتلىء

وكذلك صممت بعض الماركات موديلات بدلات وجمبسوت مزودة بوشاح من الخلف مثل تصاميم فيكتور آند رولف Victor & Rolf، نعيم خان Naeem Khan، وJenny Packham.

أضف تعليقا