اجمل اطلالات الامهات النجمات وبناتهن

هنّ مختلفات في أسلوبهنّ لاختيار الأزياء، ولكن يجتمعن في الأناقة ومواكبة الموضة، اخترنا لكِ أكثر النجمات أناقة مع أمهاتهنّ أو بناتهنّ في إطلالات جذّابة وعصريّة.

ظهرت بعض النجمات مع أمهاتهنّ على السجّادة الحمراء بإطلالات متشابهة، مثل Reese Witherspoon وابنتها Ava Phillippe، فتحرصان على إرتداء أزياء متناسقة، كما أنّ ابنتها تشبهها إلى حدٍّ كبير.

اقرئي أيضًا : الملابس المناسبة لحماية الطفل من برد الشتاء

وفي بعض الأحيان، تختار Demi Moore وابنتها Rumer Willis أزياء من اللّون نفسه، كالأسود، وكذلك Kaia Gerber ووالدتها Cindy Crawford.

وبعد رصد إطلالات Kate Middleton ووالدتها Carole Middleton، تبيّن أنّ أسلوبهما متشابه إلى حدٍّ كبير، فترتدي كلّ منهما معاطف شتويّة أنيقة وكذلك الفساتين الصيفيّة البسيطة.

أمّهات عارضات الأزياء أيضاً يتمتّعن بأناقة شديدة، فعلى سبيل المثال، Yolanda Hadid والدة Gigi Hadid والتي كانت عارضة أزياء فيما مضى تعلم جيّداً كيف تنتقي ما يناسبها من ملابس، وكذلك Kris Jenner والدة عارضة الأزياء Kendall Jenner المعروفة بأناقتها الشديدة التي تجعلها تبدو شابّة دوماً.

اقرئي أيضًا : بروتوكول الأناقة بين Kate Middleton وابنتها الأميرة Charlotte

كما أنّ الفتيات الصغيرات يتلقّين دروساً صارمة في تنسيق الأزياء منذ نعومة أظفارهنّ ليتمثّلن بأناقة أمهاتهنْ، شأن Kim Kardashian التي تنسّق ملابسها مع ملابس ابنتها North West، Beyonce وابنتها Blue Ivy، كذلك Jessica Alba وابنتها Honor Warren، Jessica Parker وابنتيها Tabitha Hodge و Marion Loretta، Victoria Beckham وابنتها Harper و Angelina Jolie وابنتها بالتبنّي Zahara Jolie.

أضف تعليقا