توريد الشفايف بـ 4 طرق سهلة وطبيعية

غالباً ما تتعرض الشفايف للتشققات فيتغير لونها وتفقد جاذبيتها وجمالها تدريجياً. والأسوأ أن هذه المشاكل تفسد مكياجك، فتبدو الشفايف عند تطبيق أحمر الشفاه ذات مظهر مزعج وغير أنيق على الإطلاق.
انطلاقاً من ذلك، سنقدم إليك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تعمل على تنعيم وتوريد الشفايف ومنحها لوناً وردياً ساحراً، مما يضفي على مظهرها جاذبية لا توصف.

 

زيت اللوز
قبل الخلود الى النوم، اعمدي الى تدليك شفاهك بزيت اللوز، من دون أن تغسليها الى صباح اليوم التالي. إذ إن زيت اللوز يعمل على تنعيم الشفاه ومدها بالواد المغذية، مما يمنحها لوناً وردياً مثالياً.

 

الخيار
قطعي نصف ثمرة من الخيار، من ثم ضعي شرائح الخيار على شفتيك مع الضغط عليها حتى يخرج الماء منها الى شفاهك مباشرة. مع الحرص على عدم غسل شفتيك حتى صباح اليوم التالي.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

اللبن الزبادي
قبل الخلود اليوم، قومي يومياً بتدليك شفتيك باللبن الزبادي، وذلك بحركات دائرية هادئة. وفي صباح اليوم التالي، شطفي شفتيك بالماء الدافئ.

 

العسل والغليسرين
اخلطي نصف ملعقة صغيرة من كل من العسل الطبيعي والغليسرين. وحين يصبح الخليط متجانساً، طبقيه على شفتيك قبل الخلود الى النوم، واتركيه حتى صباح اليوم التالي. بعدها، شطفي شفتيك بالمياه الدافئة.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

زنجبيل لتصغير الانف ونفخ الشفاه

النشا حل سحري لتفتيح اسمرار الشفاه

مكونات طبيعية بسيطة تغنيكِ عن بلسم الشفاه

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة