أسرع طريقة لتكبير الشفايف

يبدو أنّ الرغبة في شفاه كبيرة وممتلئة في تزايد مستمرّ وفقاً لإطلالات النجمات والعارضات في مختلف المناسبات. بعيداً عن حقن الملء والنفخ المؤذية والمرعبة للكثيرمن النساء، هنالك العديد من الطرق الطبيعيّة التي يمكنكِ من خلالها تكبير حجم شفتيكِ وملئهما بصورة ملفتة وجذّابة، فالوسيلة متوفّرة في حقيبة ماكياجكِ وكلّ ما تحتاجينه هو فرشاة أسنان وبلسم الشفاه.
خبيرة الماكياج العالميّة Hilary Klein تطلعكِ على طريقتها الخاصّة والتي تعتمدها مع العديد من الشهيرات، فهي طريقة سهلة وسريعة.

ابدئي بالبلسم
كقاعدة أساسيّة قبل البدء بأيّ منتجات أخرى، ابدئي ببسط البلسم المغذّي والمليّن. دعيه لمدّة 5 دقائق كحدّ أدنى قبل المباشرة في الخطوة التالية.
إذا كنتِ لا تحبّذين الفيلرز ابحثي عن بلسم للشفاه يحتوي على النعناع المحفّز والمنشّط لخلايا بشرة الشفاه، فهو يسمح بتدفّق الدم إلى المنطقة، ما يجعلها تبدو أكثر امتلاءً.

تخلّصي من القشور والخلايا الجافّة
لأنّ الشفاه المتقشّرة لا يمكنها أن تعكس الكثير من الضوء، ما يجعلها تبدو أصغر من حجمها الحقيقيّ، فإنّ أسرع الطرق للتحسين من شكلها التخلّص من تلك الطبقات السطحيّة الجافّة والمتشقّقة بواسطة فرشاة أسنان نظيفة للحصول على شفاه ورديّة، ناعمة ومتألّقة.
افركي برفق شفتيكِ بواسطة الفرشاة لمدّة 5 دقائق فقط، ثمّ جفّفيهما بمنشفة ناعمة بعد شطفهما بالماء وأعيدي ترطيبهما بطبقة خفيفة جدّاً من البلسم.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا : 

تناولي الحلوى أثناء الحمية. ولكن!

Jessica Alba وقرارت جديدة لجمالها 

سرّ توهّج بشرة كيت ميدلتون

أضف تعليقا