موديلات حقائب موضة خريف 2018 من أسبوع باريس هدية يوم الأم

إن لم تستقري بعد على الهدية التي ستقدمينها في يوم الأم، إليكِ باقة من أجدد موديلات حقائب اليد والتي كشفت عنها أشهر دور الأزياء الفرنسية ضمن عروض خريف وشتاء 2018 – 2019 في باريس.

بما أننا نتحدث عن هدية للأم كان لابد أن نتوجه في إختياراتنا نحو القطع الكلاسيكية ذي الأحجام العملية والتي رصدناها في عروض شانيل Chanel، لويس فيتون Louis Vuitton، فالنتينو Valentino وكلوي Chloé.

نصائح لإختيار الموديل الذي يخفي عيوب الجسم:

اقرئي أيضًا : موديلات حقائب موضة خريف 2018 تخفي عيوب جسمك

- أختاري واحدة من الحقائب متوسطة الحجم التي جمعناها لكِ من عروض كلوي Chloé، سونيا ريكيل Sonia Rykiel أو جيامباتيستا فالي Giambattista Valli في حال كنتِ قصيرة القامة ويفضل أن تكون بحزام قصير.

- على العكس الحقائب كبيرة الحجم تناسب الطويلات كما تساعدك في إخفاء البطن المترهل والأفخاذ الممتلئة وتجدينها لدى ستيلا مكارتني Stella McCartney وفالنتينو Valentino.

- الحقائب المصممة على هيئة مستطيل من شانيل Chanel وإيزابيل مارانت Isabel Marant نرشحها للممتلئات لأنها ستمنحهن مزيد من الطول كما ستخفي المناطق المكتنزة بقوامهن.

اقرئي أيضًا : موديلات حقائب موضة خريف 2018 تخفي البطن البارز

- وجهي خيارك نحو الحقائب المزودة بيد قصيرة لإمكانية حملها على الذراع لتشتت النظر عن البطن البارز، وقد رصدنا لكِ أكثر من تصميم مميز بتوقيع توم براون Thom Browne، ميزون مارجيلا Maison Margiela ولويس فيتون Louis Vuitton.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات