عرض خاص لأزياء من مجموعات ربيع وصيف 2018 متوفرة لدى هارفي نكلز – دبي

على طريقة العروض الخاصّة Trunk Shows، قدّمت هارفي نكلز – دبي Harvey Nichols – Dubai في منتجع بولغاري Bulgari Resort، عرضاً لعميلاتها ولمجموعة من الضيوف المميّزين، ضمّ أزياءً من تشكيلات ربيع وصيف 2018 المتوفّرة لديها.
العرض كان من تقديم المؤثّرة على صعيد منطقة الشرق الأوسط روزمين مانجي Rosemin Manji، التي أطلعت الضيوف على الصيحات الأربعة التي احتواها العرض: تدرّجات الايس كريم، قصّات أنثويّة، زهور منسابة، وتصاميم عصريّة.

 

صيحة "تدرّجات الايس كريم" Ice Cream Shades
هذه الصيحة ضمّت أزياء بتدرّجات رائعة وزاهية مثل الوردي الفراولة، والأخضر الفستقي، والأزرق بلون اللبان، وهي كلّها من علامات Adeam و Rosie Assoulin و Costarellos.

 

صيحة "قصّات أنثويّة" Feminine Tailoring
تكوّنت هذه الصيحة من أزياء تظهر قوّة المرأة، وقوامها الأكتاف البارزة كما نراها لدى Sacai، وطقم مخطّط لدى Michael Lo Sordo، أو فستان بالكاروهات من Monse، لطلّة تذكّر بالمغنّية والممثّلة Dolly Parton، بطلة فيلم "ناين تو فايف" 9 to 5.

 

صيحة "زهور منسابة" Fluid Florals
أزهار الربيع الزاهية احتلّت طبعات أزياء كلّ من العلامات التالية Johanna Ortiz و Sacai و  Alice + Olivia و Zimmermann، التي تظهر جرأة كبيرة في هذه الصيحة النباتيّة، وكأنّها تحفة موجّهة للطبيعة الأمّ. عرضت هذه الأزياء مع تشكيلة من الأكسسورارات المكمّلة من Rosantica وأقراط ضخمة من Oscar de la Renta.

 

صيحة "تصاميم عصريّة"  Modern Silhouettes
احتلّت المنصّة أيضاً أزياء عصريّة بأشكال تجريديّة وهي من توقيع Palmer Harding و AWAKE و  Facetasm و  Sacai. كمّلت هذه الإطلالات جزمات من Vêtements، وأحذية سنيكرز من Golden Goose وحقائب يد من Olympia Le-Tan  و JW Anderson.
 

كافّة هذه المجموعات متوافرة في قسم أزياء النساء العصريّة وأزياء التصميم Women’s Contemporary and Designer Departments، في الطابق الأّول من مول الإمارات – دبي.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار