حقائب Striped.. آخر موضة 2018

يمكن أن تغير الحقيبة من إطلالتك، ولذلك يجب أن تختاري حقيبة تناسبك وتعكس شخصيتك، وسوف نلقي الضوء على واحدة من أبرز صيحات الحقائب الرائجة في عام 2018 وهي حقائب الـStriped أي المزينة بخطوط طولية أو عرضية.

الحقائب ذات الخطوط الملونة ستكون مثالية لتجعل إطلالتك نابضة بالحيوية، وخاصةً في حالة ارتدائك أزياء بألوان هادئة أو داكنة، مثل حقائب كارولينا هيريرا Carolina Herrera، توري بورش Tory Burch، واميليو بوتشي Emilio Pucci.

وفي الوقت نفسه، تظل الحقيبة بتقليمات الأبيض والأسود من القطع الكلاسيكية التي لا تستغنَى عنها المرأة الأنيقة، وقد ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2018 بموديلات جديدة ومتنوعة، مثل حقيبة فيليب ليم Phillip Lim، Marques' Almeida، توم فورد Tom Ford، وجورجيو أرماني Giorgio Armani.

اقرئي أيضًا : موديلات حقائب كبيرة موضة ربيع 2018 تخفي البطن البارز

كما ظهرت التقليمات التي تمزج بين درجات الرمادي والأسود مثل حقائب بالنسياغا Balenciaga، بالمان Balmain، وLoewe.

وفي موسم الصيف القادم، سوف تحتاجين حتماً للحقيبة Striped بالحجم الكبير، لتناسبك في العطلات والرحلات، مثل حقيبة جورجيو أرماني Giorgio Armani بتقليمات الأسود والأخضر، حقيبة Mansur Gavriel، وتتميز الحقائب ذات الخطوط الطولية بأنها تكسبك طولاً ونحافة، كما قدمت علامة برونزا سكولر Proenza Schouler حقائب كبيرة بخطوط عرضية تجمع بين الجلد والقماش.

كذلك برزت الحقائب بالخطوط المائلة، والتي تناسب إطلالة النهار والعمل، مثل حقيبة سيلين Celine ذات الألوان المتعددة، وحقيبة درايز فان نوتن Dries Van Noten التي مزجت بين الأصفر والأسود.

اقرئي أيضًا : حقائب مبطنة.. موضة شتاء 2018 كيف ترتديها بحسب جسمك؟

ينصح بتنسيق حقائب الـStriped مع أزياء بسيطة، أما إن كنتِ بارعة في مزج الطبعات مع الخطوط، فيمكنك أن تجربي هذه الحقيبة مع أزيائك المنقوشة بألوان متناغمة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات