أبرز 9 تسريحات شعر سيطرت على أسابيع الموضة 2018

تعرفي إلى أبرز صيحات الشعر، التي جاءت بها أسابيع الموضة الخاصة بعروض موسمي خريف شتاء 2018-2019، في كل من نيويورك ولندن وميلان وباريس.

1- اكسسوارات التسعينات
هل تذكرين الاكسسوارات التي كنتِ تعتمدينها في الثانوية؟! إنها نفسها تعود وبقوة في الموسم المقبل. لإطلالة مفعمة بالأنوثة والشباب من وحي أيام المدرسة، كما في عروض ألكساندر وانغ وZadic & Voltaire وPrabal Gurung.

2- تسريحات عفوية بتموجات خفيفة جدًا
بخصلات ناعمة ومتموجة بعض الشيء، وكأنكِ تستيقظين للتو بشعر هائج وعفوي على الطبيعة، كما في عروض إيزابيل مارنت، ولوي فوتون، ولانفين.

شاهدي أيضًا :



3- تسريحات الستينات
حيث الباروكات الملونة والخصلات المنفوشة على طريقة «جاكي كندي»، والتي شاهدناها في عروض موسكينو وصونيا ريكيل وجيرمي سكوت.

4- تسريحات الثمانينات
قصات البيكسي غير المتماثلة على الجانبين وربطة «الباندانا» العريضة حول خط الشعر، وأيضًا البلو - دراي الكبير، كلها تسريحات متمردة من وحي حقبة الثمانينات، كما في عروض أنا سو، وتوم فورد، ومارك جاكوبس.

5- تسريحة TOP Knot
مستوحاة من قاعات الجيم، وقُدمت بأساليب متنوعة ومبتكرة؛ لتبدو عصرية على العارضات، وجاءت في كل من عروض شانيل وسبورت ماكس وPhilosophy de Lorenzo Serafini.

اقرئي أيضًا : الشعر المتدرّج الأكثر رواجاً لهذا الموسم

6- التسريحات الناعمة جدًا
بنهايات صحية ومقصوصة وفرقة وسطية منحوتة وخصلات مسترسلة وناعمة، جاءت العديدات من التسريحة متألقة بالبلو- دراي مع المكواة، كما في عروض Alberta Ferretti وDior وRalph Lauren.

7- ضفائر شعر بمختلف الأحجام
سواء الجديلة الطويلة والممتدة بـ«بوني تيل» منخفض أو مرتفع، أو الجديلة الناعمة والرفيعة التي تتخلل الخصلات المنسدلة، ستحبين جدًا جدائل الموسم المقبل التي جاءت بها عروض ألكساندر مكوين، وتومي هيلفيغر، وجيل ساندر.

8- تسريحات متمردة
تسريحات الشعر المنفوشة والمملسة بكثير من الجل وبخاخ التثبيت لنحتها بأساليب متنوعة، كانت عناوين الكثير من العروض، ومنها: ميوميو، وماكس مارا، وAnn Demeulemeester.

اقرئي أيضًا : صور اجمل قصات شعر الربيع!

9- الجواهر المرصعة للشعر
المزيد من الباريتات والإكسسوارات المطعمة بالكريستال، والتي تحمل أول حروف الدار، مع الماسكات الناعمة على جانبي الشعر بأسلوب رقيق وأنيق، كما في عروض ماكس مارا، وبوتيغا فينيتا، ودولتشي آند غابانا.
فلا تفوتي عنكِ التألق بهذه التسريحات الأنيقة والمميزة من آخر صرعات تسريحات الشعر لعام 2018-2019.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات