فساتين الميتاليك نجم أوسكار 2018

حفلت السجّادة الحمراء في حفل الأوسكار 2018 بالعديد من موديلات فساتين السهرة الفخمة، ولكن أكثر ما لفتنا تلك الفساتين الذهبيّة والفضيّة التي اعتمدتها بعض النجمات، مثل Jennifer Lawrence، Sandra Bullock، Lupita Nyongo وغيرهنْ، ففساتين الميتاليك Metallic Dresses صيحة رائجة لموسم ربيع 2018، ويمكنك الاستعانة بالتصاميم التي قدّمتها أشهر دور الأزياء العالميّة واختيار من بينها لتحاكي النجمات في مناسباتكِ الخاصّة.

تألّقت النجمة Jennifer Lawrence من توقيع دار Dior ومجموعة ما قبل خريف 2018 Pre Fall بفستان بسيط في تصميمه ولكنّه مبهر بلمعانه، أيضاً ارتدت النجمة Lupita Nyong'o فستاناً ميتاليك ذهبيّاً بقصّة One Shoulder من توقيع دار Versace، وبدت إطلالة النجمة Sandra Bullock راقية وجذّابة بفستان ميتاليك باللّونين الذهبيّ والأسود من توقيع Louis Vuitton.

اقرئي أيضًا : إطلالات وتسريحات النجمات في حفل مابعد جوائز الأوسكار لعام 2018

ومن منصّات العروض، اخترنا لكِ مجموعة من فساتين سهرة ميتاليك بالذهبيّ والفضيّ بقصّات مختلفة لتنتقي ما يزيدكِ أناقة ويخفي عيوب قوامكِ.

ومن أبرز الصيحات الرائجة لفساتين الميتاليك، هي تلك المزينة بالشراشيب، مثل فساتين باكو رابان Paco Rabanne، وجيفنشي Givenchy، ويمكن أن يكون الفستان الميتاليك مرصعاً بفصوص برّاقة، مثل فساتين جيني باكهام JENNY PACKHAM.

اقرئي أيضًا : فساتين نجمات هوليوود في حفل الأوسكار 2018 يطغى عليها الابيض والنيود

وللفتاة المحجبة، قدم بعض المصممين موديلات فساتين محتشمة وبرّاقة، مثل فستان مارك جاكوبس Marc Jacobs، وفستان تيمبرلي لندن Temperley London الفضي مع السترة الطويلة والمفتوحة من الأمام.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات