فساتين سهرة لبنانية موضة خريف 2018 تخفي عيوب جسمك

  • كالعادة سجلت دور الأزياء اللبنانية حضوراً مميزاً ضمن أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2018 - 2019، فشاهدنا مجموعات ضمت فساتين سهرة تنافس في فخامتها أزياء الكوتور.

    من هنا أحببنا أن نضع بين يديك باقة من أحدث الفساتين التي يمكنك الإستعانة بها في سهرات 2018، فقط أحرصي على إختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة موضة خريف 2018 من أسبوع باريس تخفي عيوب جسمك

     


    - بالحديث عن فساتين السهرة يتبادر إلى أذهاننا مباشرة الموديل ذي التنورة المنفوشة، هذا الستايل بالإضافة إلى قصته الأنثوية الأنيقة هو أيضاً يعتبر من أنسب القطع التي ينصح بها لإخفاء عيوب الجسم خاصة الأفخاذ الممتلئة، وقد أحضرنا لكِ موديلات من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika، زهير مراد Zuhair Murad وريم عكرا Reem Acra.

    - الفساتين الـ V Neck كانت الأبرز هذا الموسم وتجدينها بتوقيع جورج حبيقة Georges Hobeika، زهير مراد Zuhair Murad وإيلي صعب Elie Saab، أعتمدي هذا التصميم لتنحفي القسم العلوي من قوامك في حال كان على شكل التفاحة.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة براقة موضة خريف 2018 من أسبوع ميلانو بحسب جسمك

    - الفساتين القصيرة وتلك المصممة بشق أمامي يزين التنورة أعجبتنا بتوقيع زهير مراد Zuhair Murad لا تترددي في إعتمادها اذا كنتِ قصيرة القامة لأنها ستوحي بأنك ممشوقة القوام.

    - ألجئي إلى الفساتين ذي الأكمام المنتفخة مثل تصميم إيلي صعب Elie Saab أو المصممة بأكتاف بارزة مثل الموديل الموقع من ريم عكرا Reem Acra لتزيدي من عرض كتفيكِ.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع 2018 للقصيرات

    أضف تعليقا