فساتين سهرة لبنانية تخفي الارداف موضة خريف 2017

  • تظهر صيحات وتختفي ويظل الفستان المنفوش محافظاً على مكانته كقطعة لا يمكن لأي سيدة أنيقة الاستغناء عنها في السهرات، وبخلاف سحره الذي لا يبطل يساعد تصميمه الذي لا يلتصق بالقوام في إخفاء عيوب الجسم خاصة الكيلوجرامات الزائدة حول منطقة الأرداف والأفخاذ لذا فهو قطعة مثالية لصاحبات القوام الكمثري.

    شاهدي مختاراتنا لكِ من أحدث موديلات الفساتين المنفوشة بتوقيع أسماء لبنانية، وإليكِ نصائح لتنسيقها بأناقة مع الأكسسوارات المناسبة.

    - الخيوط والتطريزات الفضية في فساتين زهير مراد Zuhair Murad ستحسم حيرتك في إختيار الحقيبة التي تكمل إطلالاتك، فبالتأكيد الكلاتش الفضي سيكون الأنسب.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة سوداء موضة ربيع 2018 والأنسب لجسمك

    - الريش النافر الذي أزدان به فستان إيلي صعب Elie Saab سيجبرك على إعتماد أكسسوارات ناعمة حتى لا تبالغي بإطلالاتك.

    - تجرئي ونسقي مع الفستان البرغندي الـ Midi من جورج شقرا Georges Chakra كلاتش مستطيل الشكل باللون الأخضر الداكن وأنتعلي حذاء ذهبي اللون.

    - كلاتش أسود بدون تطريز أو طباعة سيفي بالغرض في حال أخترتي فستان رامي قاضي Rami Kadi المزين بخطوط متقاطعة تمزج بين ألوان الأزرق، الأخضر والأسود.

    اقرئي أيضًا : للسمراوات: فساتين سهرة باللون الأحمر موضة ربيع 2018

    - أما الفستان المزدان بالريش والذي رصدناه لكِ من عرض زياد نكد Ziad Nakad، فننصحك بتزيينه بقرط Screw back رقيق، فتصميم الفستان لا يحتاج لأكسسوارات ضخمة ولافته.

    - زيني فستان جورج شقرا Georges Chakra ذي الأكمام المنسدلة والتطريز الناعم بقلادة رقيقة غير مرصعة، وأعتمدي سوار من نفس النمط.

    اقرئي أيضًا : ملابس محجبات بدرجات الأحمر تليق ببشرة السمراوات على غرار الفاشينيستا

    أضف تعليقا