أحدث تصاميم الحقائب العصرية من صيف 2017 .. اشتريها الآن

مع بداية موسم "كروز 2018" رصدنا تصاميم راقية من الحقائب المتنوعة التي تميزت بأسلوبها العصري والجميل، لذا ننصحك بأن تزيِّني إطلالتك خلال هذا الصيف بهذه الحقائب الرائعة، وتحظي بلمسة عصرية تخطف الأنظار إلى أناقتك وحُسن اختيارك.

 وفي "سيدتي مول" ستجدين كل ما تبحثين عنه، حيث وفرنا لك تشكيلة راقية من الحقائب بأحدث الموديلات ومن أرقى الماركات العالمية. ستنال إعجابك بالتأكيد لأنها تتميز بأنها تواكب أجدد خطوط الموضة العالمية. اختاري منها ما يناسب إطلالتك النهارية العملية، والمسائية الراقية في السهرة.

 

حقائب اليد الراقية

دائماً ما تأخذ حقائب اليد الكلاسيكية نصيب الأسد في عالم الموضة والأزياء، وفي هذا الموسم رصدنا تربع الحقائب ذات التصاميم الكلاسيكية، واللمسات الشبابية الناعمة، والخالية من التعقيد على عرش الأناقة والموضة. ومن وحي ذلك، نقدم لك: حقيبة نسائية من "باريس هيلتون"، مصنوعة من جلد السافيانو المقاوم للماء، بحجم مناسب، ومزينة بقطعة ذهبية مكتوب عليها اسم العلامة التجارية.

شنطة نسائية بحمالتي للكتف من باريس هيلتون

يمكنك الحصول عليها بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

حقائب الــ "Crossbody

إذا أردت حقيبة عملية لإطلالتك النهارية، فننصحك بحقائب الـ  "Crossbody"، فهي من الصيحات الرائجة في عالم الحقائب هذا الموسم، ومصنوعة جلد الأفعى، ومزينة بالنقوش الحيوانية لتشكِّل فارقاً كبيراً في إطلالتك، وتمنحها أناقة مثالية، تتناسب مع "استايلك الكاجوال". نقدم لك: حقيبة صغيرة الحجم، بحمالة كتف طويلة، مكوَّنة من قسمين، باللون الرمادي، بنقشة جلد الأفعى، من "آن كلين".

شنطة باللون الرمادي للنساء من آن كلين

 

يمكنك الحصول عليها بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

حقائب بصيحة الأزهار الجميلة

كذلك رصدنا في هذا الموسم الحقائب الكبيرة، التي جاءت بأسلوب عصري وبمسكات يد عملية وعريضة لسهولة الحمل، وتوفير الراحة لك أثناء التسوق. اخترنا لك: حقيبة بصيحة الأزهار الجميلة التي برزت في "كروز 2018"، بتصميم القفل المغناطيسي للإغلاق، باللون الرمادي، مطبَّعة بورد ملون من "لسبورتساك Le Sport Sac".

شنطة تسوق نسائية باللون الرمادي مطبّعة بالورود من لسبورتساك Le Sport Sac

يمكنك الحصول عليها بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

حقائب الظهر

تعوَّدنا على أن نرى حقائب الظهر بطابع رياضي وكاجوال، أو بأسلوب رسمي، لكنها في هذا الموسم كانت أكثر بهجة وعصرية بتداخل الألوان وطبعات الأزهار الجميلة. وبصيحة الـ "بولكا دوت" الجذابة لوِّني يومك بهذه الحقيبة الرائعة والأنيقة والعصرية، من "إيست باك".

حقيبة متعددة الألوان ومنقطة من إيست باك

يمكنك الحصول عليها بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

حقائب الكلاتش

رصدنا كذلك رواجاً كبيراً لصيحة الكريستال والنقشات في حقائب الكلاتش الجميلة، إضافة إلى البريق الذي تميزت به، لذا ننصحك بأن تختاري لإطلالتك في السهرة، حقيبة كلاتش أنيقة، واحرصي على أن تكون بأحد ألوان الميتاليك الذهبية والفضية، لأناقة خيالية وفريدة. نقدم لك: حقيبة كلاتش نسائية، مصنوعة يدوياً، ومزينة بحبات الكريستال السوارفسكي مع الحرير والبيتيلس، من "وفاء باي وفاء Wafa by Wafa".

شنطة نسائية كلتش باللون النيود من وفاء باي وفاء ​Wafa by Wafa

يمكنك الحصول عليها بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

وللحصول على تفاصيل حول أي قطعة تنال إعجابكِ من "سيدتي مول"، وتودين شراءها، كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، واقتناؤها فوراً، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، وخدمة الشحن مجانية، مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

 

إقرئي أيضاً:

اكسسوارات عصرية باللون الاحمر... إشتريها هنا

عباءة مزينة بالسيلفر مع اكسسوارات مناسبة... إشتريها هنا

أكسسوارات باللون الازرق والذهبي... إشتري مثلها هنا

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة