فستان زفاف العارضة شانيل إيمان بتوقيع زهير مراد

هي عارضة أزياء أمريكية، وهو مصمم أزياء لبناني مبدع، التقيا في فستاني زفاف، يجمعان بين الفخامة والأنوثة؛ حيث استطاعت عارضة الأزياء شانيل إيمان Chanel Iman أن تلفت الأنظار بفستان زفاف من مجمعة زهير مراد لخريف 2018، في عرسها منذ أيام قليلة على لاعب الفوتبول الأمريكي Sterling Shepard.

الفستان الأول الذي ارتدته شانيل، هو من مجموعة خريف 2018، وهو فستان تول مزين بالورود البيضاء، مع فتحة صدر كبيرة، وبوليرو بأكمام واسعة، وأكملت إطلالتها بطرحة طويلة من التول.

ومن نفس التشكيلة، ارتدت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، فستانًا حالمًا يتشابه إلى حد كبير مع الفستان الأول، ولكن تزداد فيه تطريزات الورود البيضاء، كما أنه مزين بحزام وردي ناعم.

وقد تميزت تسريحات شعر العروس ومكياجها، بالبساطة التي تجسد شخصيتها، ولم ترتدِ سوى أقراط متدلية، وإكسسوار شعر جانبي مرصع بالفصوص البرّاقة.

وقد ارتدت إشبينات العروس، فساتين بيضاء رقيقة من الشيفون، وكذلك كانت ثيمة ديكور العرس هي الورود البيضاء؛ حيث اختارته العروس ليضفي أجواء رومانسية على حفل زفافها.

أقيم حفل الزفاف في فندق بيفرلي هيلز، بحضور مجموعة من المشاهير والنجمات، وعلى رأسهن النجمة وعارضة الأزياء، كريسي تيجن Chrissy Teigen، والتي اعتمدت فستانًا أنيقًا مزينًا بالشراشيب؛ ليجعلها تبدو جذابة خلال حملها.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير