في "الجميلة" هذا الشهر دليل الأناقة والجمال الخاصّ بالممتلئات

تتناول مجلّة "الجميلة" في شهر فبراير 2018 ملفّاً خاصّاً بالممتلئات، تعرض فيها مواضيع عديدة تحتوي على أبرز ما جاء في عروض الموضة من أزياء مخصّصة لهنّ، وكذلك نصائح لجمالهنّ، وغيرها الكثير...

 

 

ممتلئة... وخلّابة

مَن يحبّ ومن يحلم بالحبّ، ينظر دائماً بعين الإعجاب إلى الشخص الذي تتّجه نحوه مشاعره. فأنْ تكون الحبيبة صاحبة قوام ممتلئ، يصبح امتلاء جسمها ميزةً تزيد من سحرها وجمالها بنظره. والأهمّ هو عندما تحسّ هذه المرأة بجمالها في ظلّ وجود انحناءات كانت تُسمّى سابقاً بعيوب في جسمها، أو عندما تشعر بالثقة بنفسها وبأناقتها، تصبح من أجمل ما يكون...

 

أناقة وجمال

للمتلئات الكثير من النصائح حول كيفيّة التزيّن بالأكسسوارات بطريقة تنحت القوام وتبرز مناطق جماله. نصائح أخرى من الناحية الجماليّة حول التقنيّات الطبيّة التي يمكنها أن تعالج مشكلة الذقن المزدوج، إضافةً إلى طرق المكياج والتسريحات المفضّلة في هذه الحالة.

 

إعادة تقويم لفلسفة الجمال

إنّ إعادة تقويم لفلسفة جمال الجسد، بدأت في أوائل التسعينيّات وباتت إحدى ركائز محاسن المرأة بعد مرور ما يقرب من ثلاثين سنة. "الجميلة" تعرض بالمعلومات والصور لمحة تاريخيّة عن عارضات الموضة الأقدم وكيف تحوّلت معايير جمال الجسم مع مرور الوقت.

 

أشهر العارضات من ذوات الحجم الكبير

صور لتصاميم موضة ارتدتها عارضات عالميّات هنّ من ذوات الحجم الكبير، وظهرن بها على منصّات العروض الكبرى، وعلى أغلفة المجلّات والإعلانات.

 

أناقتك ليوم الحبّ... بالأحمر

يبقى الأحمر سيّد الموقف في هذا الشهر، الذي يتبادل فيه الأحبّاء رسائل وبطاقات وهدايا فاخرة، ويعيشون فيه سويّاً أوقاتاً خاصّة أو حميمة، تملؤها السعادة والعاطفة المتّقدة. لمناسبات إطلالاتٌ عديدة مطعّمة بالأحمر، مزيّنة بالأكسسوارات المناسبة لها، وأيضاً مجوهرات وساعات تعزف النغم الملتهب نفسه، أو عطور تحمل نفحاتٍ راقية ومغرية.

قصص حب من التاريخ

لا تزال قصص الحب التي عاشتها شخصيات بارزة من التاريخ تلهم العديد من المحبّين حول العالم، أمثال كليوباترا ومارك أنتوني، الملك لويس الخامس عشر ومدام دي بومبادور، وغيرهم كثر. نستعرض في تقرير مفصّل قصص 10 أزواج حقيقيّين وثّقها التاريخ.

 

مكرّمات جائزة "سيدتي للتميّز والإبداع"

في الداخل أيضاً لقاءاتٌ عدّة، أهمّها مع 5 سيّدات سعوديّات حصلن مؤخّراً على تكريم "سيّدتي للتميّز والإبداع"، للوقوف على أبرز محطّات مسيراتهنّ الناجحة.

 

ألوان ربيع 2018

للأنيقات تقرير عن ألوان موضة الأزياء الجاهزة لربيع Spring 2018، وقد جمعناها حسب تصنيف Pantone.

 

اضطراب التشوّه الجسدي

في القسم الصحّيّ والنفسيّ مقالٌ شيّق عن مرض اضطراب التشوّه الجسدي Body Dysmorphia Syndrome، وهو العيب في المظهر الذي يصبح وسواساً يصعب التخلّص منه.

تحيّة للأنوثة المطلقة من "الجميلة"

أضف تعليقا