مكياج النجمات في حفل جوائز الأوسكار 2018

في لوس انجلس، وتحديداً كاليفورنيا تنافست نجمات هوليوود للمثول على سجادة الأوسكار لعام 2018 بإطلالات راقية ومبهرة بعيدة عن المبالغة، طبعت بنعومة هوية النجمات وجاءت أغلبها أنيقة بكامل تفاصيلها فكان ماكياجهن طبيعياً وساحراً، حيث شاهدنا المزيد من الشفاه اللماعة والناعمة بألوان جميلة كالأحمر والزهري والتموجات العريضة البراقة والمفعمة باللمعان والأناقة مع الكثير من البشرة البرونزية على أغلب النجمات.

ومن بين هذه الإطلالات المتنوعة والفاتنة، إيما ستون التي أختارت ماكياجها من وحي الثمانينات مع الكثير من البلاشر حول العينين وأعلى الوجنتين وعلى الشفاه باللون الزهري الفاتح مع الفرقة الوسطية وتسريحة الكاريه الناعمة والمنسدلة بألق شديد على كامل وجهها الناعم.

اقرئي أيضًا : تسريحات شعر ومكياج نجمات حفل الأوسكار 2016

أما جينيفر لورانس فظهرت بتسريحة غجرية منفوشة بحجم كبير وكانت التجعيدات الشاطئية تغازل وجهها المنمق بألوان برونزية على الجفون والوجنتين والشفاه أيضًا وبدى ماكياج العينين المجنح باللون الأسود رائعاً على عينيها الخضراوتين.

وجاء ماكياج زندايا ببشرة مفعمة بالسحر والنقاء وبألوان ترابية متناغمة بعيون شوكولاطية سموكي مع تسريحة "التوب نوت" أو الرفعة المسحوبة أعلى تاج الرأس.

أما مكياج نيكول كيدمان فكان كلاسيكياً ومعتاداً واقتصر على الشفاه الحمراء والتسريحة المنسدلة بفرقة وسطية تزين بشرتها الشاحبة في إطلالة راقية وملفتة.

اقرئي أيضًا : 20 إطلالة جمالية من حفلات الأوسكار لن تفارق ذاكرتنا على مر الأعوام!

فاطلعي عن قرب على كامل إطلالات الجمال التي شهدتها سجادة الأوسكار ليلة الامس وإختاري منها ما يروق لمزاجك من ألوان طبيعية وملفتة لسهراتك هذا الموسم...

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات