تسريحات شعر ومكياج نجمات حفل الأوسكار 2016

تعالي نقرب الكاميرا على رؤوس نجمات سجادة الأوسكار 2016 الحمراء؛ لنتعرف عن قرب على أهم تسريحات الشعر وخطوط المكياج التي تخللت هذا الحدث الكبير ليلة الأمس.

Alicia Vikander اعتمدت تسريحة نصف الشعر المرفوع Mini Bun والنصف الآخر منسدل على الظهر، أما ماكياجها فكان منتعشاً بألوان نيود بسيطة وفريش. 


Brie Larson اختارت اللون الأحمر الفوشيا لشفتيها ليتناسب مع لون فستانها الأزرق اما لشعرها فاختارت تسريحة الشعر الناعمة مع فرقة وسطية وخصلات أمامية مسحوبة إلى الوراء ومشدودة بإكسسوار معدني أسفل الرقبة. 


النجمة الكبيرة كيت بلانكيت اختارت تسريحة البوب مع ماكياج العيون السموكي وأقراط ألماسية متدلية.

Daisy Ridley ظهرت ببشرة ندية خالية من كل الشوائب مع احمر شفاه توتي، أما تسريحة الشعر فاعتمدت على سحب الشعر كله إلى الوراء على شكل شنيون بسيط، سحب عينيها وحاجبيها إلى الأعلى بأسلوب جريء وجذاب.

الجميلة كايت وينسليت اختارت البشرة الخوخية المتوهجة والشفاه اللماعة والناعمة، التي تناغمت مع خصلات شعرها المتموجة والمنسدلة بأسلوب بسيط وطبيعي لطلة أكثر انتعاشاً.

الأسطورة الكبيرة تشارليز ثيرون اختارت لشعرها تسريحة الفرقة الجانبية بخصلات ناعمة مسحوبة بطريقة فائقة النعومة، أما ماكياجها فاعتمد على الشفاه اللحمية والعيون السموكي بطريقة خفيفة مع الماسكارا السوداء المكشفة والمقوسة للرموش.

العارضة الجميلة ليلي كول انتقت إطلالة رومانسية بعيون دخانية باللون البرونزي والتسريحة العفوية المفعمة بالانتعاش والشباب.

Olivia Wilde حافظت على بساطة ماكياجها وألوانه الهادئة والمتناغمة على كامل البشرة والعيون والشفاه مع تسريحة الشينيون، والضفيرة الفعمة بالأناقة والنعومة والجمال. 

اختارت طلة العيون الدرامية بخطوط اللون الأسود العميق مع البونيتايل المسحوب إلى الأعلى والشفاه النيود بنغمة برونزية.


اختارت ناعومي واتس إطلالة كلاسيكية اعتمدت على الشفاه التوتية اللماعة، والخصلات المتموجة بفرقة وسطية أنيقة.

ريز ويذيرسبون اختارت تسريحة الشعر الناعمة، والمنسدلة على الظهر بفرقة جانبية، أما أحمر الشفاه، فكان وردياً فاقعاً تناغم مع الوجنتين الورديتين العميقتين والعيون النيود باللون الذهبي الفاتح.

جينيفر غارنير اختارت العيون الدخانية مع الشفاه النيود بلون لحمي مع تسريحة الشينيون الكلاسيكية بطريقة تبدو غير متكلفة وعفوية.

الجميلة جينيفر لورانس حافظت على بساطة إطلالتها مع التركيز على تسريحة شعرها بقصة البوب، وبخصلات بلاتينية ملامسة للكتفين، أما ماكياج بشرتها وعينيها وشفتيها فاعتمد كلياً على الظلال المحايدة والمعدنية لتوهج وتألق نابضين.

النجمة جوليان مور اختارت العيون السموكي بألوان معدنية تتناغم مع فستانها الجميل من شانيل مع خصلات متموجة وناعمة بفرقة وسطية لجمال بسيط يليق بها.

رايتشل ماك آدم اختارت تسريحة الشينيون المسحوب إلى الوراء بطريقة محكمة، وبخصلات تبدو مبتلة ليليق بفستانها الزمردي مع أقراط تلامس كتفيها على الموضة.

النجمة Rooney Mara اختارت تسريحة الشينيون الأكثر نعومة والمسحوبة كلها إلى تاج الرأس على شكل عقدة صغيرة مع الحواجب الممتلئة والعيون السموكي بطريقة خفيفة، أما للشفاه فاختارت اللون الأحمر الدموي لإتقان طلة فستانها الأبيض.
 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات