أستوحي إطلالاتك في يوم الحب من نجمات الأوسكار على مر السنين

يعج شهر فبراير بالأحداث الهامة لعل أبرزها الاحتفال بيوم الحب ، ويليه حفل توزيع جوائز الأوسكار، ومن هنا أحببنا أن نرصد لكِ أجمل إطلالات نجمات هوليوود بالفستان الأحمر، واللاتي تألقن بها في حفلات الأوسكار على مدار السنين الماضية، لعلها تكون مصدر إلهام لكِ إذا كنتِ لم تستقري بعد على موديل فستانك في هذا اليوم المميز.
في البداية نريد أن نخبرك أن كون هذه الفساتين من أعوام سابقة لا يعني أنها ليست دارجة، فكما تعلمين الموضة تتجدد باستمرار، فأغلب الموديلات التي أحضرناها لكِ اليوم شاهدنا مثلها على منصات العروض الباريسية قبل أيام ضمن أسبوع كوتور ربيع 2017.
فعلى سبيل المثال ستجدين أن الفستان الديكولتيه قد عاد وبقوة هذا العام، والذي تألقت به النجمتان آن هاثاواي وجنيفر أنيستون من توقيع فالنتينو Valentino، أيضاً اختارته النجمة جنيفر لورانس بموديل Peplum من ديور Dior.
وبالحديث عن أحد اتجاهات الموضة ستلاحظين أن الفستان ذا الكتف الواحد One Shoulder dress والذي تألقت به النجمة سيغورني ويفر من تصميم لانفين Lanvin تصدر واجهة الموضة في عروض الخياطة الراقية لربيع 2017، وهو موديل يناسب كثيراً صاحبات القوام الممتلئ.
شاهدي مختاراتنا لكِ ولا يفوتك التمعن في الفستان المحتشم الذي اختارته النجمة سالي فيلد من فالنتينو Valentino، أيضاً الموديل المميز Halter dress الذي لفت الأنظار للنجمة إيما ستون في حفل 2012 من توقيع دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

أضف تعليقا