فساتين زفاف بالكاب أناقة أصيلة لعروس عربيّة

هل تمنيتِ يوماً أن تكوني كأميرة في حفل زفافكِ؟ إذاً، دعي الطرحة جانباً واستبدليها بالكاب Cape، حيث أنّه الصيحة الأكثر رواجاً في تصاميم فساتين الزفاف لعام 2018. إطلالة راقية تليق بعروس عربيّة، ينسدل على أكتافها، يغطّي فستانها من الخلف ويكشف من الأمام عن ملامح ثوبها الأنيق.

غالباً ما يكون الكاب مصنوعاً من التول، مثل فساتين زفاف Alessandra Rinaudo، Berta و Allison Webb، أو من الشيفون، مثل تصاميم Tadashi Shoji، زهير مراد Zuhair Murad و Justin Alexander.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف الكتف الواحد لعروس بأنوثة طاغية

دور أخرى اختارت للكاب خامات أخرى من القماش غير شفّافة تناسب العروس المحجّبة، كإيلي صعب Elie Saab، Dennis Basso و Rosa Clará، فيما دور أخرى رصّعته بالأحجار، كداري Ines Di Santo و Galia Lahav أو اختارته من الدانتيل مع طوق مرصّع يعانق الصدر والكتفين، كفستان Lazaro. كذلك طرّز الكاب بالورود البيضاء الناعمة في فساتين كلّ من Mark Zunino و Allison Webb.

هناك طرق عدّة لتثبيت الكاب في الفستان، إمّا بحياكته لينسدل مع بداية الأكتاف، مثل Julie Vino، ريم عكرا Reem Acra، Emanuel Brides وMarchesa ، أو أن يكون مثبتاً من الأعلى بأكسسوار برّاق أو رباط بسيط، مثل فساتين Alessandra Rinaudo، Allison Webb وFrancesca Miranda. كذلك يلتفّ حول العنق ليغطّيه، ثمّ ينسدل مفتوحاً من الأعلى وحتى الأسفل، مثل تصاميم Dany Mizrachi، Galia Lahav و Ines Di Santo.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف للعروس المحجّبة

شاهدي هذه المجموعة التي اخترناها لكِ لفساتين الزفاف مع الكاب من منصّات عروض الأزياء لعام 2018 لتنتقي منها ما يناسب ذوقكِ ويحقّق حلمكِ بأسلوب في غاية الأناقة والجاذبيّة.

أضف تعليقا