فساتين زفاف الكتف الواحد لعروس بأنوثة طاغية

هناك مجموعة من موديلات الفساتين التي تظهركِ بإطلالة أنثويّة، مثل الفساتين بقصّة حوريّة البحر Mermaid، أو الـ Strapless أو فساتين دون أكتاف Off Shoulder وأخيراً الفساتين ذات الكتف الواحدة ، ملفتة، أنيقة ومثيرة تكشف عن كتف وتخفي أخرى.

من عروض فساتين زفاف 2018، رصدنا لكِ أجمل فساتين الزفاف بكتف واحدة One Shoulder لتختاري منها الثوب الذي يظهركِ بإطلالة تجمع بين النعومة والجاذبيّة.

اقرئي أيَصا : الأكمام الطويلة في فساتين الزفاف تتخطّى التقليد

من أبرز الدور التي قدّمت هذا التصميم من فساتين الزفاف وبقصّة عموديّة Colum دار Ines Di Santo، Romona Keveza و Lein Bridal، وبقصّة Mermaid دار Isabelle Armstrong و Legends by Romona Keveza. أمّا لدى كلّ من Oleg Cassini، Rivini و Lahav Galia جاءت تصاميم فساتين الزفاف One Shoulder بقصّة A-Line في إطلالات بدت فيها العارضات كأميرات.

وفي تصميم مشابه لفساتين One Shoulder، ظهرت فساتين أخرى على منصّات عروض كلّ من داريّ Julie Vino و Lakum بكمّ واحد أي One Sleeve، فساتين لا تقلّ أنوثة عن سابقاتها.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف بالأزرق صيحة جديدة في العام 2018

شاهدي الصور التي اخترناها لكِ لفساتين زفاف بكتف واحدة One Shoulder وبتوقيع دور عالميّة عدّة، أبدعت أنامل مصمّميها لتكوني في العام 2018 العروس التي تجمع في إطلالتها بين الأنوثة والجاذبيّة.

أضف تعليقا