فساتين زفاف زوجات النجوم الأكثر وسامة في العالم

قائمة طويلة من النجوم المشاهير الذين دخلوا القفص الذهبيّ برفقة زوجات من خارج الوسط الفنيّ ليدخلن باب الشهرة من بابه العريض ويصبحن محطّ أنظار الجميع وتلاحقهنّ عدسات التصوير، فيما البعض الآخر اختار زوجات لا تقلّ شهرتهنّ عن شهرة أزواجهم وجمالهنّ أيضاً.

إبحثي عن نجمكِ المفضّل لتتعرّفي على زوجته وتشاهدي كيف بدت في يوم زفافهما..

Kıvanç Tatlıtuğ
هو النجم التركيّ الشهير بمهند، يعرف بوسامته التي أسرت وما زالت العديد من الفتيات، تزوّج من عارضة الأزياء التركيّة Başak Dizer التي اختارت فستان زفاف بخامة الـ Guipure.

Brad Pitt
بعد قصّة حبّ لم تدم سوى سنوات، تزوّج الثنائيّ Brad Pitt و Angelina Jolie في عام 2014، وقد تألّقت Angelina بفستان زفاف من توقيع Luigi Massi مصمّم دار Versace المقرّب من عائلاتها وزيّنه أطفالها برسومات كرتونيّة من الخلف وعلى الطرحة.

Tom Cruise
من الإطلالات الرومانسيّة والمفعمة بالأنوثة في يوم الزفاف، إطلالة Katie Holmes الزوجة السابقة للنجم Tom Cruise والتي اختارت فيها فستان زفاف Off Shoulder بقصّة بسيطة وتطريزات ناعمة.

Justin Timberlake
في عام 2012، تزوج النجم Justin Timberlake من النجمة Jessica Biel التي تألّقت بفستان زفاف ورديّ اللّون من توقيع دار Giambattista Valli.

David Beckham
ثنائيّ مميّز متزوّجان منذ عام 1999، إنّه لاعب الكرة المعتزل David Beckham ومصمّمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، وقد إرتدت فيكتوريا فستان Ball Gown ناعم تجاوز سعره مئة ألف دولار للمصمّمة Vera Wang.

George Clooney
تكلّل الحبّ والإعجاب المتبادلان بين النجم George Clooney والمحامية اللبنانيّة أمل علم الدين بالزواج في عام 2014، وقد لاقى فستانها إعجاب النساء بفضل تصميمه البسيط والراقي من توقيع دار Oscar de la Renta.

أضف تعليقا