مشروبات ساخنة تساعد على صفاء ونضارة البشرة

المشروبات الطبيعية تعمل على زيادة نضارة البشرة وتجعلها أكثر شبابًا، وفي مقدمتها الماء؛ الذي يعد من المشروبات الطبيعية التي تعمل على نضارة وصفاء البشرة، وإليكِ عزيزتي مجموعة من المشروبات الساخنة، بعيدًا عن تناول الماء، تساعدكِ على صفاء البشرة.

شاي البابونج
يعمل هذا الشاي على منح البشرة النضارة؛ بسبب غناه بمضادات الأكسدة، كما يقلل من ظهور حب الشباب، ومحاربة البابونج الجذور الحرة.

شاي الزنجبيل
يحارب الزنجبيل الجذور الحرة المضرة بالجسم والبشرة، إضافة إلى تغذية البشرة وتنعيمها، وبالتالي يعمل على تأخير ظهور علامات شيخوخة البشرة.

القهوة
تدخل القهوة في تركيبة الكثير من منتجات العناية بالبشرة، كما أثبتت البحوث أن الكافيين الموجود في القهوة يعمل على تجديد خلايا البشرة؛ لاحتوائه على تركيبة غنية بمضادات الأكسدة، كمركبات الفلافونويد والتي تحارب الشيخوخة المبكّرة وعلامات التقدم في السن.

الكاكاو
الكاكاو هو مصدر غني للعديد من الفيتامينات المختلفة المفيدة لبشرتك، مثل فيتامين A، وفيتامين D، والحديد، والكالسيوم، والبوتاسيوم، لذا فهو يساعد في الحفاظ على بشرة صحية.

شاي الميرمية
يعد شاي الميرمية من الأعشاب الغنية بفيتامين A ومعدن الكالسيوم اللذيْن يساعدان على تجدّد الخلايا، وهي غنية بالمواد المضادة للأكسدة، ولذلك فهي تكافح الضرر الناتج عن الجذور الحرة على البشرة، كما تمنح البشرة النضارة والصفاء.

شاي اليانسون
يحافظ اليانسون على صحة الجلد، ويصفي البشرة ويزيد من رونقها، وهو من أهم المكونات الطبيعية المفيدة للبشرة الدهنيّة، حيث يعالج حب الشباب ويخلّص البشرة من البقع والتصبغات.

أقرئي أيضا

مشروبات آمنة لمحاربة السمنة أثناء الرضاعة
أفضل قائمة من الأطعمة والمشروبات لتخفيف الاكتئاب

شد وتفتيح البشرة مع قناع الملفوف ودقيق الارز

شاهدي أيضا

http://www.aljamila.com/search/site/البشرة

أضف تعليقا