موضة ألوان خريف 2018 من أسبوع ميلانو بحسب لون البشرة

شهدت عروض أسبوع ميلانو سطوع نجم عدد من الألوان والتي أتت في معظمها بتدرجات جريئة وقوية فأستمر الأحمر في حجز مكاناً مميزاً له ما يعني أنه سيرافقنا في موسم آخر، وإلى جانبه برز الأرجواني الداكن، الأصفر الخردلي، الأخضر المضئ، الجملي الفاتح والرمادي.

أكتشفي الماركات التي أدرجت هذة الألوان ضمن مجموعاتها لخريف 2018 وأنتقي منها ما يناسب لون بشرتك.

1- نغمات الأحمر
زينت منصات عروض روبرتو كافالي Roberto Cavalli، دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وسلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، أعتمدي التدرجات المائلة للبرغندي في حال كنتِ تتمتعين ببشرة فاتحة، أما السمراوات فتلائمهن النغمات الصارخة.

 

 

اقرئي أيضًا : ضمن اسبوع باريس للموضة..الألوان الزاهية تغزو عرض شانيل، والأنوثة تطغى على فساتين جورج شقرا

2- الأصفر الخردلي
يلائم الشقراوات كما السمراوات، برعت ماركات عديدة في تقديمه بتصاميم متنوعة أجملها المعطف الذي يعلو الركبة من موسكينو Moschino كما لفتنا التايور المزود بسترة Teddy قصيرة من توقيع تودز Tod’s.

 



3- اللون الأرجواني
أعلنته شركة بانتون لون عام 2018 وبرعت كبريات الدور العالمية في توظيفه في تصاميم مميزة فكان قاسماً مشتركاً بين مجموعات روبرتو كافالي Roberto Cavalli، إريكا كافاليني Erika Cavallini وإميليو بوتشي Emilio Pucci، سيبرز جمال البشرة الفاتحة والحنطية، وعلى صاحبات البشرة الزيتونية الداكنة تجنبه.

 

 

اقرئي أيضًا : ما هي الألوان الملائمة للبشرة السمراء؟

4- اللون الجملي الفاتح
أو المائل إلى الباج، نغمة شتوية بإمتياز عادة ما تصمم منه المعاطف خاصة بموديل الـ Trench يمكن أن نقول بأنه لون يلائم مختلف ألوان البشرة، تجدينه بتصاميم عصرية لدى برادا Prada، تودز Tod’s وفيرساتشي Versace.



5- الأخضر الصارخ
لون يحاكي ذوق إمرأة جريئة واثقة سيضئ وجهك في حال كنتِ بيضاء البشرة، وسيعزز جمال بشرتك السمراء، لا تترددي في إعتماد في كامل إطلالتك من وحي عارضة مارني Marni أو تنسيقه مع ألوان أخرى على طريقة عارضة MSGM.



6- اللون الرمادي
نغمته الرصينة تجعل منه خياراً مثالياً لإطلالات العمل الرسمية، أختاري الدرجات الفاتحة منه في حال كنتِ ذي بشرة حنطية، أما الشقراوات فيمكنهن إعتماد الرمادي الداكن، طالعي الموديلات التي رصدناها من عروض بلومارين Blumarine، أنطونيو ماراس Antonio Marras و Agnona.

 

اقرئي أيضًا : موديلات ملابس للقصيرات موضة خريف 2018 من أسبوع ميلانو

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة