موديلات ملابس للقصيرات موضة خريف 2018 من أسبوع ميلانو

لازلنا نتابع بشغف أسبوع الموضة بميلانو حيث تتبارى كبريات دور الأزياء العالمية في تقديم مجموعاتهم الجديدة لموسم خريف وشتاء 2018 - 2019.

ومن جهتنا أحببنا أن نسلط الضوء على التصاميم المناسبة لقصيرات القامة والتي تنوعت بين البناطيل الواسعة عالية الخصر، التنانير الماكسي Maxi Skirts، والفساتين الهدلة مع ياقة حرف V.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع 2018 للقصيرات

هذا العام أكتسح البنطال الجينز عالي الخصر منصات العروض ولكن أجمل تصميم برأينا كان لدى ماركة إيترو Etro، قصته الفضفاضة ستضمن لكِ مزيد من الطول.

التنانير الماكسي الواسعة كانت الأبرز في عرض ماكس مارا Max Mara، موديل يناسب المحتشمات ويوحي بأنك تملكين قامة أطول خاصة بتنسيقها مع توب من نفس اللون.

اقرئي أيضًا : للقصيرات: بناطيل عالية الخصر موضة خريف 2018 تزيدك طولاً

وبالحديث عن التنانير لابد أن نشير إلى الموديل البليسيه الذي لفتنا في عرض أنطونيو ماراس Antonio Marras والذي نسق مع معطف طويل من نفس اللون.

الفساتين والتنانير القصيرة أيضاً ستزيدك طولاً، ورصدناها بتوقيع No. 21، Les Copains و Fausto Puglisi، أيضاً التنورة الـ High Low من فيرساتشي Versace ستبرز طول ساقيكِ.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة للقصيرات موضة ربيع 2018 تزيدك طولاً

وأخيراً ننصح قصيرات القامة بإعتماد صيحة الأزياء المطبعة بتقليمات رأسية مثل التصميم ذي الألوان الجريئة من عرض موسكينو Moschino، المعطف المصمم بموديل الكاب من Alberta Ferretti، والفستان الصوف من Sportmax.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة