أزياء مونوكروم موضة ربيع 2018 تتصدر أسبوع ميلانو

  • يبقى المونوكروم (صيحة المزج بين الأبيض والأسود) واحداً من الإتجاهات التي لا تبطل موضتها، فتبرع كبريات دور الأزياء في تضمينه في مجموعاتها الجديدة في مختلف المواسم.

    الموضة التي تنافس بقوة كلاسيكية الأسود، كانت الأبرز في أسبوع الموضة بميلانو لموسم ربيع 2018، فقدمتها ماركات شهيرة بموديلات مبتكرة تحاكي ذوق المرأة العصرية، وبدورنا رصدنا لكِ منها أجمل التصاميم مع نصائح للتأنق بها.

    اقرئي أيضًا :  فساتين سهرة بتدرجات الأخضر الداكن موضة خريف 2017

    - لإطلالة جريئة في المساء طالعي فستان موسكينو Moschino المميز بقصته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف مع بوط يعلو الركبة، وهى إطلالة ننصح بها قصيرات القامة.

    - صاحبات قوام التفاحة سيلائمهن القطع المصممة بتوب أسود وبنطال أو تنورة مونوكروم كما في تصاميم Maryling، و Aigner، فالأسود سينحف المنطقة الممتلئة حول الصدر والخصر، أما القطعة المنقوشة فستوحي بإمتلاء الجزء السفلي من قوامك.

    -جربي تنسيق التايور من Arthur Arbesser مع حذاء مونوكروم وحقيبة يد باللون البرغندي لإطلالة أنيقة في المكتب.

    اقرئي أيضًا : في أسبوع ميلانو.. خطوط هندسية ترسم عرض فندي، وغوتشي تحيي موضة الثمانينات

    - المعطف الجلد المصمم بنقشة الأفعى من عرض غوتشي Gucci، أختاريه في حال كنتِ تفتشين عن قطعة تزيد من عرض كتفيكِ، فالخطوط الأفقية المموجة التي تزينه كفيلة بأن توحي بذلك.

    - معطف روبرتو كافالي Roberto Cavalli يمكن أن يكون له نفس التأثير، ولمزيد من الفخامة نسقيه مع أكسسوارات باللون الأحمر القاني.

    - برادا Prada برعت في تصميم معطف مونوكروم بياقات عريضة وأكمام قصيرة منتفخة وهو تصميم مثالي لصاحبات القوام الكمثري حيث سيزيد من عرض أكتافهن، نسقيه مع فستان أسود بقصة ناعمة لا تحدد القوام ليلائم الصباح والمساء.

    اقرئي أيضًا : عبايات وبلوزات طويلة تخفي الأرداف وتزيد طولك موضة ربيع 2018

    أضف تعليقا