5 نصائح للمحجبة...هكذا ترتدين البنطلون الواسع

تفضّل بعض المحجبات إختيار السروايل الواسعة التي تشبه التنانير. تلك القطعة هي مميزة لانها تجمع بين السروال العادي والتنورة.

بعيداً عن السراويل العادية التي تقبل عليها الفتيات، تميل المحجبة نحو شراء قطعة مميزة من ناحية الشكل أو القصّة. اليك 5 نصائح لارتداء السروال – التنورة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


ما هو السروال – التنورة؟ هو سروايل يكون عادة من القماش الناعم. يتميز بقصّته الفضفاضة جداً، لدرجة أن البعض يعتقد أن ذلك السروال هو تنورة، لأن الفاصل بين الرجلين لا يظهر للعلن بل تتداخل الاقمشة مع بعضها البعض فتعطي طلة جذابة.
يليق بالنحيفات والسمينات: يليق السروال – التنورة بكافة الاجسام. فالنحيفة يظهرها أنيقة وممتلئة قليلاً، بينما السمينة يخبأ عيوب قوامها.
الالوان والقماش: من مميزات ذلك الستايل انه يجمع بين الاناقة والحشمة. كما أن أقمشته الجميلة والتي تكون عادة مصنوعة من الحرير الناعم أو الكتّان، تجلع منه قطعة فريدة من نوعها. أما الوانه فهي متنوعة وذلك حسب ذوق الفتاة.
القمصان الناعمة: تليق القمصان الناعمة بذلك السروال، ويجب ان تكون القمصان خفيفة وقصيرة وتشبه أقمشته. كما يمكن الاعتماد على الكنزات القصيرة والضيقة.
مع الجاكيت الجلدية: في الشتاء يمكن تنسيق ذلك اللوك مع الجاكيت الجلدية القصيرة. اما في الصيف فيجب أن تبرز الالوان الفاتحة. ويجب الانتباه الى ان ذلك السروال يحتاج الى حذاء ذات كعب عال لابراز قصّته.

 

إقرئي ايضاً:

للمحجبات: هكذا تزيدك ألوان النيود أو الحيادية رقياً وأناقة

للمحجبات النحيفات.. 5 قطع ملابس تليق بهن!

للمحجبات: 5 معلومات حول الليغينغ الملوّن

أضف تعليقا