للمحجبات النحيفات.. 5 قطع ملابس تليق بهن!

تحتار الفتاة المحجبة بكيفية ابراز نحافتها، وتركز على ارتداء بعض القطع التي تظهر جمال قوامها.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


تحتاج المرأة النحيفة الى ستايل خاص بها لاظهار جمالها، ويجب ان تبتعد عن القطع التي تظهرها سمينة وتلجأ الى القطع التي تتلاءم مع قوامها. اليك 5 ستايلات تظهر جمال نحافتك.

القمصان الضيقة: قطع جميلة ومتوفرة في خزانة المحجبة. يجب أن تكون القمصان ضيقة وليست فضفاضة وتبرز نحافة المرأة. تلك القمصان يمكن تنسيق جاكيت جلد فوقها، او الاكتفاء بها فحسب.
السراويل الواسعة: عند اختيار السروايل الواسعة يجب ان يتم تنسيق بلوزة ضيقة ووضعها تحت السروال. ويمكن وضع حزام على الخصر لابراز هذه المنطقة. في هذه الحالة ان تبرز نحافة المحجبة مع ثياب محتشمة وجميلة.
اللوك الرسمي: يعد اللوك الرسمي من اكثر الستايلات التي تبرز نحافة المحجبة. فهو لوك يقوم على جاكيت وسروايل، ويمكن ارتداء بلوزة ناعمة تحت الجاكيت. في هذه الحالة يمكن اضافة بعض اللمسات على الستايل، مثلاً وضع البلوزة تحت السروال، او اختيار جاكيت قصيرة.
الجاكيتات القصيرة: وجدت للفتيات النحيفات واللواتي يملكن قواماً رشيقة. تلك الجاكيتات قد تكون رسمية أو من القماش المزخرف بالالوان والرسومات.
القمصان المتعددة الطبقات: قمصان طرحت في الاسواق في السنوات الاخيرة، وهي تتناسب مع المرأة النحيفة. تتواجد تلك القمصان في عدة الوان ابرزها الازرق والابيض والاسود.

 

إقرئي ايضاً:

للمحجبات: 5 معلومات حول الليغينغ الملوّن

للمحجبات: الرمادي...لون شتوي دافئ

ملابس حوامل للمحجبات.. نصائح لتكوني على الموضة

أضف تعليقا