الدكتور أوليفييه كورتان-كلارنس يطلق مجموعة ماي بلَند My Blend في بيروت

أطلقت دار كلارنس Clarins مجموعتها الجديدة ماي بلَند My Blend في مساحة "كلارنس سكِن سبا" Clarins Skin Spa الموجودة في مجمّع ABC فردان التجاري في بيروت، وذلك بحضور الدكتور أوليفييه كورتان-كلارنس Dr. Olivier Courtin-Clarins، المدير الإداري لمجموعة كلارنس الذي حضر خصيصاً من فرنسا لهذه المناسبة.

 

واستقبل الدكتور أوليفييه كورتان-كلارنس ممثّلي الصحافة اللبنانية، وكذلك عملاء علامة كلارنس ومدوّنات مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء حفل كوكتيل كشف خلاله عن مجموعة ماي بلَند My Blend الثورية.

وقد تسنّى للمدعوّين متعة اكتشاف مجموعة المنتجات الجديدة للبشرة من كلارنس، ماي بلَند My Blend، وهي مكوّنة من 10 تركيبات أساسية يمكن إضافة المستحضر المنشّط بوستر Booster إليها للحصول على 350 تركيبة مختلفة. فهكذا يمكن لكلّ امرأة الحصول على مستحضر فريد يلائم بشرتها.

 

وفي كلمته للحضور، أعرب الدكتور كورتان-كلارنس عن سعادته بالتعامل مع شركة فتّال ومع مجمّع ABC في فردان، حيث تُعرض مجموعة ما بلَند للمرّة الأولى، ولاحقاً في مجمّع ABC الأشرفيه. كما قال أنّ مجموعة ماي بلَند هي نتيجة أبحاث علميّة امتدّت على سنين طويلة، بغية ابتكار منتجات عناية تلبّي كافّة النساء على اختلاف أنواع بشراتهنّ.

 

إقرئي ايضاً:

افكار هدايا من كلارنس

كريم أساس كلارنس يدوم حتى 18 ساعة

كريم "كلارنس" للتنحيف

أضف تعليقا