صيحات النظارات الشمسية في أسبوع نيويورك للموضة

  • لا يمكن أن يأتي أسبوع للموضة، إلا ونجد فيه صيحات جديدة في عالم النظارات الشمسية، لنتعرف على الموديلات الجديدة التي يمكن أن تتلاءم مع مختلف أشكال الوجوه.

    رصدنا لكِ التصاميم المتنوعة للنظارات الشمسية خلال أسبوع نيويورك للموضة خريف 2018، والذي حفل بإبداعات لافتة للأنظار، ستجدين فيها ما يرضي ذوقك، ويناسب شكل وجهك.

    اقرئي أيضًا : أبرز صيحات الأكسسوارات خريف 2018

    النظارات الشمسية السوداء
    اختاري هذا العام نظارة شمسية باللون الأسود؛ حيث إنها تتصدر الصيحات، سواء كانت بحجم كبير، مثل: نظارات توم فورد Tom Ford، وDan Liu، أو متوسطة الحجم، مثل: نظاراتAdam Selman، وألكسندر وانغ Alexander Wang.

    النظارات بالإطارات الملونة
    ومع العدسة السوداء أو البنية، أضيفي لمسة حيوية لإطلالتك مع الإطارات الملونة، والتي ستعود بقوة في الخريف القادم، مثل: نظارة كريستيان سيريانو Christian Siriano بالإطار الأحمر، وAdam Selman بالإطار الأبيض أو الوردي.

    النظارة بعدسات المرآة Mirror
    وهي التي تكون عدستها عبارة عن مرآة عاكسة؛ فتمنحك إطلالة غامضة ولافتة للأنظار، وقد برزت هذه النظارة في عرض أزياء ألكسندر وانغ Alexander Wang ونظارات جيرمي سكوت Jeremy Scott.

    اقرئي أيضًا : الحزام، لأناقة آمنة في الربيع!

    النظارات الشمسية الكبيرة
    تحظى النظارات الشمسية بالحجم الكبير بإعجاب من قِبل النساء عمومًا؛ فتتميز بمظهر أنيق وجذاب، وقد رأيناها في موسم خريف 2018 لدى أكثر من دار أزياء، مثل: أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

    النظارات الشمسية بالعدسات الملونة
    بعيدًا عن الألوان التقليدية، تفردي بإطلالة استثنائية مع النظارات الشمسية ذات العدسات الملونة، مثل نظارة توري بورش Tory Burch بالعدسة الصفراء، ونظارة كالفن كلاين Calvin Klein بالعدسة الرمادي الشفافة.

    اقرئي أيضًا : أقراط للسهرات من أسبوع الموضة بنيويورك

    أضف تعليقا