الحزام هو أكسسوارك في موسم الربيع

الحزام ليس مجرّد أكسسوار يحدّد به الخصر، بل هو اكتمال للأناقة والجاذبيّة، يضيف لمسة إلى الملابس وإنْ لا تحتاجه، خاصّة البسيطة منها وذات الألوان الهادئة.

في المجموعة التحضيريّة لموسم الربيع القادم Resort 2018، برزت العديد من موديلات الأحزمة، لا تنتظري ليحلّ الربيع وابدئي بتطبيقها الآن....

حزام الحبل Rope Belt
هو الحزام المستوحى من الحبل في شكله ولونه، يربط حول الخصر ويعقد لينسدل طرفاه على الملابس، سواء مع الفساتين، مثل حزام Bottega Veneta أو مع السروال، كحزام Max Mara، أو مع التنوّرة بلون زاهٍ وحيويّ، كالجزام الأخضر من Veronique Leroy.

اقرئي أيضًا : أبرز صيحات الأكسسوارات خريف 2018

الحزام المطّاطي
على الرغم من أنّه حزام رياضيّ، إلّا أنّه يمكن ارتداؤه مع الفساتين، القمصان والتنانير، يشدّ الخصر ويبرز القوام ممشوقاً، مثل حزام Tomas Maier والحزام الأسود من Altuzarra.

حزام القماش
ظهرت العديد من خامات الأقمشة في الأحزمة، مثل الأحزمة الحريريّة العريضة من Carolina Herrera و Hermes، والشيفون من Gucci.

اقرئي أيضًا : أقراط للسهرات من أسبوع الموضة بنيويورك

حزام D-Ring
وهو الحزام المزوّد بحلقة معدنيّة لتثبيته، قدّمته العديد من الماركات بلمسات عصريّة مثل، أحزمة Carolina Herrera، Red Valentino و Emilio Pucci.

الأحزمة السوداء
تنوّعت موديلات الأحزمة السوداء الرائجة في موسم Resort 2018، منها الأحزمة الرفيعة جدّاً، مثل حزام Christian Dior والأحزمة العريضة بعض الشيء، كأحزمة Prada، والعريضة، مثل أحزمة Philosophy di Lorenzo Serafini.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات