موديلات فساتين النجمات بالاحمر .. استوحي منها لسهرة عيد الحب

على مدار عام مضى، تألّقت بعض النجمات بـفساتين حمراء خلال الحفلات والسهرات وفقّ ذوق وأسلوب كلّ منهنْ، ما بين التصاميم الواسعة، القصيرة واللّامعة.

نانسي عجرم
تميل نانسي لارتداء اللّون الأحمر الداكن، وليس الصارخ، اعتمدت منه فساتين بتصاميم ناعمة تتوافق مع شخصيّتها، وغالباً ما كانت تنسّق معها أكسسوارات باللّون الأسود.

اقرئي أيضًا : السروال الذي أحبته النجمات.. كيف تعتمدينه؟

ميريام فارس
تشتهر بحبّها للفساتين اللّافتة للأنظار، سواء كانت بتنّورة واسعة وممتلئة الـ Ball Gown ومطرّزة، أو جريئة وكاشفة لبعض أجزاء الجسم، وقد شاهدناها بالعديد من الفساتين باللّون الأحمر بخامات الشيفون والساتان.

نوال الزغبي
تتميّز بالتنوّع في فساتين الحفلات، وهذا ما طبّقته أيضاً بهذا اللّون الناريّ، فاختارت لإحدى إطلالاتها فستاناً أحمر قصيراً بشراشيب، وفي أخرى بقصّة عموديّة Column، وآخر واسعاً وممتلئاً Ball Gown.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. 5 حيل تتبعها هند صبري تزيدها طولاً وتنحف خصرها

فستان إليسا
لم نرَ إليسا بفساتين حمراء على مدار العام إلّا في إطلالة واحدة بفستان قصير بسحّاب أماميّ، نسقّت معه حقيبة وحذاء باللّون الأسود.

هيفاء وهبي
تجمع إطلالات هيفاء بين الأنوثة والجرأة، فكيف إذا كانت بالأحمر الذي اعتمدته في أكثر من مناسبة، إحداها في حفل رأس السنة لعام 2017، كان قصيراً ولامعاً وأخرى، فستان أحمر طويل، ضيّق أظهر انحناءات الجسم، نسّقته مع أكسسوارات باللّون الذهبيّ والأسود.

اقرئي أيضًا : لماذا تميل مي عزالدين للون الأسود؟ حالة مزاجية، أم استعراض لرشاقتها؟

مايا دياب
ثلاثة فساتين حمراء جريئة اعتمدتها مايا دياب على مدار العام، فارتدت واحداً طويلاً بشقّ جانبيّ طويل في بداية العام، ثمّ آخر كاشفاً للبطن والساق، وأخيراً فستاناً من الـ Flannel قصيراً.

نجوى كرم
تفضّل نجوى كرم قصّة حوريّة البحر Mermaid التي تبرز قوامها الممشوق، كما تختار فساتين سهرة مزيّنة بتطريزات بارزة ولامعة، نسّقتها مع مجوهرات مرصّعة بالأحجار.

أضف تعليقا