أجمل موديلات السهرات من الأحذية الـ Pumps

  • شهدت تصاميم أحذية الـPumps ثورة كبيرة هذا الشتاء، حيث قدمتها أعرق دور الأزياء العالمية بموديلات تشكل في حد ذاتها إكسسواراً أنيقًا للسهرات يمكن الاستغناء به عن سوار لافت أو قلادة ضخمة تزين العنق.
    طالعي التشكيلة التي جمعناها لكِ من عروض أزياء خريف وشتاء 2016 – 2017، ومن مجموعات أشهر الماركات المتخصصة في تصميم الأحذية لتختاري منها ما يعزز إطلالاتك الأنيقة في مناسباتك الهامة.
    وبإلقاء نظرة على مختاراتنا لكِ ستكتشفين أن صيحات هذا العام تتجه نحو الحذاء المزود بإكسسوار مثل الفراشات التي تميزت بها تصاميم صوفيا ويبسترSophia Webster لمواسم عديدة.
    كما لفتنا الموديل الأنيق المزدان باللؤلؤ الأبيض من عرض أزياء ميو ميو MiuMiu، والحذاء الأزرق المصمم بالفراء من توقيع سلفاتوريفيراغاموSalvatore Ferragamo.
    كما وجدت صيحات رائجة مثل المخمل طريقها إلى فن صناعة الأحذية مثل تصميم داريس فان نوتن Dries Van Noten، ولم تنافسها على الصدارة سوى الأحذية المشكوكة بالورود النافرة كما في تصميم دولتشي آند غابانا Dolce &Gabbana.
    لا يفوتك أيضًا مشاهدة الحذاء المطرز بالترتر من عرض أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، والموديل المصمم من الساتان من جاسون وو Jason Wu.

    اقرئي ايضا

    أحذية طويلة تتخطى الركبة لخطوات أنثوية أنيقة موضة الموسم

    أحذية أنيقة تغنيكِ عن الكعب العالي يوم زفافك

    التنوّع والابتكار في موضة الأحذية لربيع 2017

    أضف تعليقا