موديلات احذية بسوار تزيّن ساقيكِ هذا العام

تصدّرت هذا العام الأحذية المزوّدة بسوار عند الكاحل أو ما يعرف بـ Ankle Strap Heels خطوط الموضة بتصاميم غير تقليديّة ترضي ذوق المرأة العصريّة.

أكثر من سوار
الاتّجاه الأبرز في تصاميم هذا النمط من الأحذية، السوار الذي يلتفّ حول الكاحل أكثر من مرّة، مثل حذاء Christian Louboutin بالتعاون مع Star Wars، أحذية Jimmy Choo التي تدلل أنوثة المرأة بتصميمها الجذّاب ذي الكعب العالي High Heels والأساور الرفيعة من الجلد والشمواه، أو أساور الأحجار الكريمة الملوّنة.

اقرئي أيضًا : صور موديلات أحذية لسهرة عيد الحب

أساور بوحي من المجوهرات
ابتكر المصمّم Giuseppe Zanotti حذاء أنيقاً مع سوار منفصل عنه باللّون الذهبي يأخذ شكل الأفعى، ليذكّرنا بمجوهرات Bulgari الفاخرة، كما قدّمت دار René Caovilla للأحذية النسائيّة تصاميم بأساور مرصّعة لتتناسب مع السهرات.

أساور الجلد اللّامع
بتصاميم بسيطة وناعمة، قدمت أكثر من دار أزياء أحذية بسوار الكاحل من الجلد اللّامع، مثل أحذية Michael Kors بألوان الذهبيّ، الفضيّ والأسود، وكذلك أحذية Ralph & Russo بالجلد اللّامع مع كعوب مزخرفة أضافت لها الكثير من الفخامة والأنوثة.

اقرئي أيضًا : أحذية بتصاميم عصريّة لربيع 2018

أساور من قماش
أيضاً قدمت بعض الماركات أحذية مزوّدة بسوار من القماش يلتفّ حول الكاحل لينتهي برباط Ribbon، مثل حذاء Christian Louboutin بسوار الساتان وحذاء René Caovilla بسوار الشيفون.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات