احذية بالغة الأنوثة  لأمسيات الصيف من Christian Louboutin

  • موديلات احذية موسم ربيع و صيف ٢٠١٧ - و التي استلهمت  نعومتها و أنوثتها من خطوط الملابس الداخلية الشفافة - سوف تمنح قدميك انحناءات  جذابة لتناسب سهراتك  الصيفية .

     

    الموديل  EMPIRA

    الحذاء Empira حذاء رومانسي بجدارة . انحناءاته تشبه دمعة العين ، و محلي بفيونكتين  من الجلد مصنوعة يدوياً .كعب الحذاء طوله ٨٥ ملليمتر ، اما مقدمته فبها فتحة تظهر إصبع القدم ، و هو مصنوع من ارقى انواع الدانتيل الشفاف التي  تمنحك التهوية المناسبة لقدميك فى  فصل الصيف .

     

    الموديل HOT JEANBI

    الحذاء Hot Jeanbi  مستلهم بوضوح  من. " لوك " الملابس الداخلية المثيرة ، و ذلك نتيجة استخدام  قماش الدانتيل الناعم  بتصميماته من الورود الجميلة .الحذاء به شريط اسود فى جانبه ، قابل للتعديل  و مصنوع من الساتان . هذا الحذاء المثير سوف يلفت الأنظار .

     

    الموديل HOT SPRING

    هذا الحذاء الناعم مصنوع من الدانتيل  الشفاف المصمم بورود جميلة . حروف الحذاء من الجلد المشرشر ،  يلتف حول القدم و ينضم  من الخلف بفيونكة رائعة تشبه الفراشة .الحذاء Hot Spring بمنحنياته  المثيرة  سوف يمنح قدميك جمالاً فريدا من نوعه .

     


     

     

     

    الموديل  GIRLSTRAPPI

    هذا الصندل الرائع مصمم بواسطة ستة من الشرايط  المتعددة الالوان ،تلتف حول القدم و الكاحل ، و تقفل  بواسطة. محابس   صغيرة  ، تتوسطها فيونكات جميلة مصنوعة يدوياً  .كعب هذا الصندل المثير  - الذي يصل ل ١٠٠ ملليمتر - سوف يزيد من جمال ساقيك فى هذا الموسم .

     

     

    الموديل KADREYANA

    الحذاء Kadreyana  صندل عصري مثير  يشبه  فى تصميمه شكل القفص . الموديل مصنوع  من  مجموعة  متعددة من الشرايط الجلدية الرفيعة ، تقفل  من علي الجانب بواسطة محابس صغيرة . الحذاء مستلهم من الموديل الأصلي Pigalle ، و الذي يشبه فى تصميمه  شكل البوت .سوف يترك هذا الحذاء اثرا واضحا  علي كل من يشاهدك و انت ترتدينه .

     

    أضف تعليقا