احذية برّاقة لموسم الأعياد

  • لن تجدي أجمل من الأحذية البرّاقة لتنتعليها في احتفالات رأس السنة، وخاصةً تلك التي تتمتع بكعب عالٍ يزيدك أنوثة وجاذبية، واختاري التصميم الأنسب لكِ وفقاً لأزيائك.

    الحذاء الكلاسيكي المغطى بالغليتر سيكون اختياراً مثالياً هذا الشتاء، وخاصةً مع فساتين سهرة أو سراويل ضيقة، وقد تنوعت درجات الألوان بين الفضي، الذهبي، البرغندي، والوردي، لدى علامات غوتشي Gucci، إيزابيل مارنت Isabel Marant، كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وجيمي شو Jimmy Choo.

    اقرئي أيضًا : 8 موديلات أحذية على قصيرات القامة تجنبها في شتاء 2018

    أيضاً يمكنك ارتداء الصندل مع الجوارب، فهي صيحة رائجة اتبعتها كثير من النجمات، مثل صندل جيسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti بالكعب العالي العريض.

    وتعد ألوان الميتاليك الذهبية والفضية هي الأبرز، اختاري منها ما يناسب أزياءك، ففستان باللون الأسود يتناسب معه حذاء ذهبي أو فضي مثل حذاء ميو ميو Miu Miu بالجلد اللمّاع مع الكعب البرّاق.

    ولأن موسم الشتاء يرتبط بأحذية الرقبة، فيمكنك اختيار واحد برقبة قصيرة أو متوسطة في حالة ارتداء فستان ميدي أو سروال ضيق، مثل تصاميم Marco de Vincenzo، Oscar Tiye، Sam Edelman، وAlexandre Birman.

    اقرئي أيضًا : لمسات عصريّة على الحقيبة بتوقيع أشهر المصمّمين

    كما أن الأحذية الطويلة البرّاقة ستبدو رائعة مع الفساتين القصيرة أو المعاطف الفخمة، مثل حذاء سان لوران Saint Laurent المرصع بكريستال سواروفسكي، الذي اعتمدته الكثير من النجمات مثل ريهانا Rihanna، وكيندال جينر Kendall Jenner، وحذاء أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta الأسود المزين بالورود الفضية.

    أضف تعليقا