أفكار مكياج عيد الحب من أشهر النجمات

هل تخططين لاحتفال بسيط بإطلالة كاجوال لعيد الحب، أو قضاء سهرة مميزة مع مكياج قوي. مهما كانت خطتك لهذا اليوم غير العادي، إليكِ بعض الأفكار الرائعة للحصول على مكياج ساحر.

ظلال الجفون الناعمة
لمسة بسيطة من ظلال الجفون باللون الخوخي الناعم فوق عيونك أو حتى لحمرة الخدود والشفاه ستمنحكِ إطلالة جذابة وبشرة منتعشة على طريقة النجمة مارجوت روبي.

الآيلاينر الأزرق
لصاحبات البشرة الداكنة أو السمراء، يمكنكِ تطبيق الآيلاينر الأزرق لرسمة العين على طريقة المطربة موناي. فيضيف لمسة ساحرة لعيونها مع أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي،

الروج الأحمر
أحمر الشفاه بلونه الأحمر هو حقاً ما يميز مكياج عيد الحب. يمكنكِ اختيار درجة الأحمر المناسبة للون بشرتك مع تطبيق الآيلاينر الأسود الكلاسيكي فقط على طريقة الممثلة جال جادوت.

المرجاني الأنيق
إن لم يتوافر لديكِ الوقت الكافي للحصول على مكياج كامل للسهرات، يمكنكِ تحويل مكياج النهار لمكياج سهرات ببعض اللمسات البسيطة. قومي برسم الآيلاينر المجنح أو عيون القطة مع تطبيق أحمر الشفاه المرجاني لإطلالة ساحرة.

إطلالة ملائكية
لصاحبات البشرة البيضاء والفاتحة، اعتمدي إطلالة النجمة ساروز رونان لإطلالة ملائكية حالمة. فقط اختاري درجة أحمر الشفاه الوردي الفاتحة مع لمسة من الظل الأبيض فوق جفونك.

مكياج مثالي للسهرات
لإطلالة أنيقة تلفت الأنظار، طبقي مكياجاً جذاباً مع أحمر الشفاه الأحمر والبلاش الوردي. لا تنسي تطبيق الماسكارا لتكثيف رموشك وإبراز جمالها على طريقة نيكول كيدمان.

أضف تعليقا