تألّقي بماكياج مبهر ليوم الحبّ

نعلم شغفكِ الكبير للاحتفال بيوم الحبّ، استعدادات لتفاجئي من حولكِ بطلّة رائعة ومميّزة تليق بهذا اليوم ولكن قد تصيبكِ بحيرة لجهة اختيار الماكياج الذي يليق بهذه المناسبة الخاصّة ولجهة معرفة الأسس البسيطة التي بإمكانها إبراز جمالكِ. جميلتي دلّلي نفسكِ واجعلي من ماكياجكِ المتحدّث الرسميّ عن جمالكِ وليكشف حبّ شريك حياتكِ لكِ ولأنوثتكِ.
تعلمي مع "الجميلة" كيفيّة وضع ماكياج خاصّ بهذا اليوم:

ماكياج خاصّ بيوم الحبّ:

 العين تحبّكَ

نعم يمكنكِ قول ذلك بعينيكِ، ولكن أظهريهما جيّداً لتعبّرا عن نظراتكِ في هذه اللّيلة الرومانسيّة،ارسمي عينيكِ بالآيلاينر، ويفضل رسمهما برسمة العين المسحوبة للخارج وإلى الأعلى مع تحديد الجفن العلويّ. لا تنسي إبراز لون الآيلاينر بظلال العين الذهبيّة اللّامعة أو المشمشيّة الدافئة، وحددي الجفن السفليّ باللّون النحاسيّ الناعم مع الماسكارا السميكة، كذلك اعتمدي الرموش الاصطناعيّة لتبدو أكثر كثافة.لتجديد مظهر عينيكِ ضعي عدسات ملوّنة بلون مناسب لبشرتكِ وابهري شريك حياتكِ بنظرات جديدة جاذبة.

وجنتان كالفاكهة

اعطي وجنتيكِ مظهر التفّاح الأحمر المميّز أو اللّون الزهريّ الناعم عن طريق استخدام الباودر أو كريم البلاشر، ولا تنسي استخدام الكونتور الباودر عند جانبيّ الوجنتين من بداية الأذن لرسم تفاصيل وجهكِ، ثمّمرّري لمسات ناعمة ورديّة عند المنطقة البارزة.

 أضيئي وجهكِ

استخدمي إضاءة ذهبيّة اللّون على الوجنتين وتحت الحاجب وعند مدمع العين لإبراز تفاصيل ملامحكِ بصورة مشرقة.

شفاه القلب

اجعلي مظهر شفتيكِ يتحدّث مع من أمامكِ بكلمات الحبّ حتى وإنْ كانت صامتة.

يمكنكِ فعل ذلك بخطوات بسيطة كالتالي:

أوّلاً: قومي بتحديد شفتيكِ بمحدّد أحمر قاتم ورسمهما جيّداً وإبراز حدودهما وتكبيرهما إذا كانتا صغيرتين، واجعلي الشفتين من الوسط بارزتين بلون أفتح قليلاً لتتمكّني من الحصول على شفتين ممتلئتين.

ثانياً: اختاري أحمرشفاه بلون أحمر، وزعيه وادمجيه جيّداً مع المحدّد.وللمعان أكثر ضعي فوقه ملمّعاً شفافاً أو القليل من الحبيبات الفضيّة أو الذهبيّة لمظهر أكثر مرحاً وإغراءً.

يدان جذّابتان

أظافر يديكِ يجب أن تكون مرتّبة ومتميّزة باللّون الأحمر اللّامع.يمكنكِ رسم القلوب الصغيرة على أحدهاأو وضع الملصقات اللّامعة الذهبيّة أو الفضيّة على طلاء أظافركِ حتى تلفت يداك النظر، واعملي على إبراز جمال ونعومة يديكِ أكثر بأكسسواراتكِ الذهبيّة أو اللؤلؤيّة اللّامعة.

نصائحنا لماكياج أكثر جاذبيّة:

1- اللّون الأحمر اللّامع هو الأبرز والمعبّر عن معنى الحبّ في هذه اللّيلة.

2- تحديد ملامح وجهكِ جيّداً قبل وضع الألوان المناسبة لكِ حتى تجعلي ملامحكِ تتحدّث نيابة عنكِ.

3- لا تجعلي ماكياجكِ مصدر قلق بالنسبة لكِ خوفاً من أن يتلف، وذلك عن طريق استخدام كريم الأساس من النوع المضادّ للماء واستخدام مثبّت للماكياج.

4- استخدمي الباودر اللّامع لمظهرأكثر جاذبيّة.

5- لا تبالغي في استخدام الألوان المتعدّدة فاختيار ظلال العيون الدافئة وأحمر الشفاه المثير سيكون كافياً لإبراز ملامحكِ الرائعة.

6- إذا أحببتِ اختيار الآيشادو اللّامع باللّون الذهبيّ أو الفضيّ البرّاق اختاري أحمر شفاه Matte وليست اللّامع.
 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج