الـ Strapless الكلاسيكيّة الخالدة لثوب الزفاف

فستان الزفاف الـ Strapless واحد من أكثر التصاميم الكلاسيكيّة التي ما زالت اختياراً مفضّلاً للعديد من العرائس، يصحّ أن يطلق عليه تصميم أبديّ لم تفلح القصّات العصريّة مع مرور السنوات أن تخطف وهجه، فما زال حاضراً على منصّات عروض الأزياء، وبقوّة. وهذا العام ابتكرت منه العديد من دور الأزياء الراقية مع اختلاف في قصّات التنانير من الـ Ball Gown والـ A-Line إلى حوريّة البحر Mermaid، أو بقصّات عموديّة Column .

فساتين Strapless بقصّة Sweet Heart
يضيف هذا الفستان لمسة أنثويّة حالمة للعروس، حيث تتّخذ ياقته شكل القلب، مثل فستان زفاف Inbal Dror بقصّة حوريّة البحر Mermaid، فستان JLM Couture - Allison Webb بتصميم Ball Gown وفستان Morilee بقصّة Column.

اقرئي أيضًا : فساتين اعراس بأنامل عربية في أسبوع الموضة في باريس

فساتين Strapless مزيّنة بالورود
من أبرز الصيحات لعام 2018 فساتين الزفاف المزيّنة بالورود Floral Wedding Dresses، فساتين جذّابة مع قصّة الـ Strapless، مثل فساتين زفاف Maggie Sottero، Morilee و St Patrick Studio.

فساتين زفاف Strapless ناعمة
كثير من الشابّات يفضّلن الفساتين الناعمة التصاميم، وخاصّة منها الـ Strapless، سواء كان من الساتان، كتصاميم Martina Liana أو الساتان الممزوج مع التول، مثل فستان زفاف Stella York.

اقرئي أيضًا : فساتين عرايس بصيحة جديدة وعصرية!

تجدر الإشارة إلى أنّ فساتين الزفاف دون حمّالات الـ Strapless تناسب العروس صاحبة جسم الساعة الرمليّة، ولإبراز قصّة الصدر بشكل صحيح ومتقن عليكِ بحمّالة صدر من النوعيّة الجيّدة واختبارها قبل موعد الزفاف بوقت كافٍ للتأكّد من أنّها مناسبة لشكل الصدر.

أمّا لجهة المجوهرات والأكسسوارات، تتناسب مع فساتين الـ Strapless الأقراط الطويلة، القلادات الناعمة والضخمة بحسب ما يروق للعروس.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف