فساتين زفاف بقصة حورية البحر موضة خريف 2018 للعروس القصيرة

بتصاميم تنبض بالأنوثة وخامات فاخرة قدمت كبريات دور الأزياء العالمية تشكيلة رائعة من فساتين الزفاف بقصة حورية البحر Mermaid dresses، وذلك ضمن أسبوع الموضة للعرائس بنيويورك.

الموديل الذي لم تخلو منه مجموعات خريف 2018 يعتبر الأنسب لقصيرات القامة، فالقصة المعانقة للقوام والتي تتسع تدريجياً من أسفل الركبة وصولاً لحافة الفستان تملك تأثيراً يُظهر القوام بطول أكبر لاسيما بإنتعال حذاء بكعب عالي.

من جانبنا أحببنا أن نعرفك على أجدد موديلات الفستان الذي لطالما أرتبط بإطلالات نجمات أشتهرن بقصر قامتهن ليكون حليف أناقتك في ليلة العمر.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف منفوشة موضة خريف 2018 تخفي الأرداف

- نعومة الدانتيل زينت تصاميم مونيك لولييه Monique Lhuillier، ماركيزا Marchesa، وليلا روز Lela Rose، وذلك الأخير تميز بأكمامه المنسدلة يمكنك تنسيقه مع أقراط متدلية أو قلادة رقيقة.

- الفساتين الخالية من التطريز لفتتنا في أكثر من عرض خاصة الموديل الموقع من آن بارج Anne Barge والذي صُمم بتوب بصيحة الـ Wrap كما أعجبنا فستان Romona والمزدان بتوب من الدانتيل.

- لإطلالة ملوكية شاهدي مختاراتنا لكِ من الفساتين المطرزة، والتي جاء بعضها مشكوكاً بالكامل كما في تصميم إنبال درور Inbal Dror أو بتوب وخصر مطرز مع أطراف مزدانة بالكشاكش مثل الفستان الموقع من إينيس دي سانتو Ines di Santo.

فساتين زفاف : موديلات فساتين زفاف منفوشة 2018 لعروس الربيع

- في حال أستقر إختيارك على فستان ناعم مثل تصميم ساره نوري Sareh Nouri فلابد أن تكمليه بمجوهرات بأحجام كبيرة ومرصعة حتى لا تقعي في فخ الإطلالة الباهتة.

أضف تعليقا