الألوان تتألق في أبهى صورة لها مع مجموعة ربيع وصيف 2018 من Swarovski

تحتفي مجموعة ربيع وصيف 2018  من سواروفسكي والتي تحمل اسم Rainbow Paradise بأبرز سمات العلامة التجارية على الإطلاق ألا وهي؛ الخبرة في الألوان المتألقة، والجاذبية العصرية والأنوثة متعددة الجوانب .وتستكشف مديرة الإبداع ناتالي كولين، من خلال هذه المجموعة التي تحمل مفهوم #BrillianceForAll (التألق للجميع) مجموعة المشاعر التي تستحقها الالوان. وكان اختيارها لفكرة Rainbow Paradise هو نقطة البداية لتصميم مجموعة متعددة الاستخدامات ت تعزيز التدرج في الألوان، والألوان المتداخلة وتوليفات الألوان بمختلف أنواعها بداية من الألوان الهادئة الرقيقة ونهاية بدرجات الألوان الزاهية المفعمة بالبهجة والحياة .

و تجسد مجموعة مديرة الابداع، التي طرحت هذا الموسم، خبرة العلامة التجارية تكتنف مجموعة ربيع/صيق 2018 بجوهرها الإبداعي. إن مجموعة مديرة الابداع التي تتميز بمظهر كريستالي فائق الجاذبية واشكال جريئة وحرفية صنع لا تشوبها شائبة. تقدم مستوى من التعقيد يخطف الانظار بما في ذلك برصيع الاحجار المذهل، والزهرة التي تتشكل على طريقة الاوريجامي، وزهور الاوركيد ثلاثية الابعاد ومتعددة الالوان.

 

وتواصل سواروفسكي، بجانب مجموعة المديرة الإبداعية، تقديم قطع سهلة الارتداء تزيد من روعة إطلالة المرأة وترتقي بها من العادية إلى الجذابة بمجرد وضعها .تعكس هذه القطع، التي تضفي لمسات بارعة على أحدث الصيحات، الإلهام الموسمي بطريقة تستطيع من خلالها المرأة اتباعها بسهولة للتعبير عن اسلوبها المستقل سواء اكان جريئاً او مناسباُ لجميع الاوقات او رومانسياً او مواكباً للموضة. ومثلما هو الحال في مجموعة مديرة الابداع، تتألق الألوان بروحها الزاهية في درجات رائعة من القوس قزح،  مثل الأرجواني الخاطف للأنظار، والأصفر اللامع، والأخضر الاستوائي والأزرق النقي، وهي ألوان تتناسب وتتناغم مع أجواء الربيع والصيف.

 

وفي الوقت الذي تواصل فيه القطع الجريئة وخواتم الكوكتيل ترك بصمتها، فإن الحلي فائق الأنوثة يسطع نجمه أيض .إن أسلوب التكديس المتمثل في ارتداء العديد من القطع الصغيرة الرقيقة لا يضفي الاناقة فحسب بل يضفي شعوراً بجمال اللحظة. وتتميز مجموعة Rainbow Paradise لربيع وصيف 2018 بموازنة عصرية بين الأشكال الطبيعية ذات الأسلوب المنفرد، مثل تكديس الفراشات بدرجات ألوان متناغمة، والنحل الرمزي الأنيق، والثعابين المعبرة عن الغموض، وبين خطوط أكثر أناقة وانسيابية ووضوح مع شراشيب وعدم تناسق.

 

تواصل مجموعة Swarovski Remix Collection  التي غيرت المفاهيم، في تقديم طرق لا حصر لها للتعبير عن الذات واستقبال اللمسة الموسمية الجديدة بأشكالها الجديدة المستوحاة من الطبيعة والرمزية في درجات من ألوان ذهبية وفضية مثالية للتكديس .   

 

إقرئي ايضاً:

دار سواروفسكي تأخذ ضيوفها في رحلة خلاّبة خلال العرض المسبق لمجموعة Urban Fantasy في دبي

دار سواروفسكي تفتتح متجر Crystal Lab الأوّل من نوعه في دبي

عبايات مرصعّة بكريستال سواروفسكي

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات