ملابس حوامل باناقة لافتة على طريقة عارضات الأزياء

تحرص عارضات الأزياء على الاحتفاظ بأناقتهنّ طوال الوقت، وحتى خلال فترة الحمل، يعتمدن أزياء أنيقة وعصريّة، فهنّ نموذج مثاليّ يمكن أن تحتذي به الحامل لتختار ملابس حمل متنوّعة ومواكبة للموضة.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل شتوية موضة الموسم وأسرار تنسيقها لتنحيف البطن

تعدّ التصاميم الواسعة بدءاً من أسفل الصدر القاسم المشترك بين إطلالات عارضات الأزياء خلال الحمل، مثل Adriana Lima، Alessandra Ambrosio، Doutzen Kroes، Jaime King، Lily Aldridge و Kate Moss، فيما يفضّل بعضهنّ ارتداء فساتين ضيّقة بأقمشة مطّاطة لتبرز انحناءات قوامهنّ حتى أثناء الحمل، مثل Doutzen Kroes، Miranda Kerr،Gisele Bündchen و Coco Rocha، كما اعتمدت بعض العارضات فساتين مع Blazer مفتوح من الأمام، وهي إطلالة مناسبة للعمل وكذلك للمناسبات الرسميّة، وقد طبّقتها كلّ من Molly Sims في عدد من إطلالاتها الجذّابة وكذلك عارضة الأزياء Miranda Kerr.

وفي إطلالات النهار، ترتدي عارضات الأزياء فساتين قصيرة واسعة مع جوارب طويلة، مثل Claudia Schiffer، Doutzen Kroes، أو سراويل ضيّقة مع كنزة أو Sweater بتصميم واسع مثل Gisele Bündchen، و Alessandra Ambrosio.

اقرئي أيضًا : إطلالة مميزة لشعرك أثناء الحمل

وللمحجّبة، سوف تجد بعضاً من إطلالات عارضات الأزياء المحتشمة خلال الحمل والتي يمكن أن تستوحي منها أفكاراً تناسبها، سواء للنهار بجاكيت أو معطف طويل، أو للسهرة بفساتين ذات أكمام طويلة.

اخترنا لكِ في هذا الألبوم صوراً لعارضات أزياء خلال فترة الحمل، شاهديه واستوحي منه إطلالات تناسبكِ خلال هذه الفترة.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل