اعتمدي هذا البنطلون الرائج على طريقة نانسي عجرم

  • أن تكوني أنيقة وعصرية لا يعني أن ترتدي أزياء فخمة وباهظة الثمن، أو إطلالات رسمية وفساتين سهرة في المناسبات، ولكن ما عليكِ سوى اختيار أزياء عصرية وبسيطة تناسبك، فهذا هو سر أناقة نانسي عجرم دائماً.

    في أحدث حلقات برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids، ارتدت نانسي عجرم سترة بدون أكمام بصيحة الـPeplum ونسقت معها سروالاً باللون الأسود، وعند التحقق من السروال، سوف تكتشفين تصميمه الرياضي، وعلى الرغم من بساطة اللوك إلا أنها بدت في غاية الأناقة والجاذبية.

    اقرئي أيضًا : السروال الذي أحبته النجمات.. كيف تعتمدينه؟

    وقد وقع اختيار نانسي عجرم على هذا السروال وفقاً لمتابعتها لأحدث توجهات الموضة، حيث إن السروال الرياضي بالقماش المطّاط والخطوط الجانبية من أبرز الصيحات الرائجة هذا العام، وقد ظهر في أكثر من عرض أزياء لموسم ربيع وصيف 2018، مثل شانيل Chanel، فالنتينو Valentino، وPeter Pilotto.

    ليست نانسي عجرم وحدها هي التي طبقت هذه الصيحة، فقد رصدنا إطلالات بعض النجمات والمشاهير بالسراويل الرياضية، مثل جيجي حديد Gigi Hadid، وأوليفيا باليرمو Olivia Palermo، اللاتي اعتمدن ألواناً متنوعة لهذا السروال، مثل الأحمر والرمادي.

    اقرئي أيضًا : السروال الأبيض يجمع بين النجمات في إطلالات عصرية

    يتميز هذا السروال بأنه مريح، ويمكن تنسيقه مع مختلف موديلات الكنزات، وقد أصبح مناسباً لإطلالات النهار والمساء أيضاً، فيمكن أن تنسقي معه حذاء High Heels.

    أضف تعليقا