إطلالات نانسي عجرم 2017... نشاطات كثيرة وأناقة عادية

كما في كل عام، تتوقف الصحافة التي تعنى بالموضة عند جردة إطلالات الفنانات وعلى رأسهن نانسي عجرم.

كان العام 2017 مليئاً بالحفلات التي أحيتها نانسي في مختلف المهرجانات العربية والخليجية واللبنانية. اليك ابرز اطلالات نانسي.


برنامج "ذا فويس كيدز": صورت نانسي موسماً جديداً من برنامج "ذا فويس كيدز". ونشرت المغنية مجموعة صور كشفت فيها عن الستايل الذي اطلت به. تنوع اللوك بين العادي والمفاجئ قليلاً. فقد اختارت ثوباً من لمسة Dior مزين بأقمشة المخمل. اضافة الى لوك fresh عبارة عن قبعة جلد سوداء وبلوزة من Dior أيضاً بيضاء اللون.
اطلالات صيفية مع العائلة: كانت صيفية نانسي غنية بإطلالاتها مع عائلتها وأصدقائها. فقد نشرت المغنية صورة لها مع صديقتها وهي ترتدي فستاناً ملوناً من لمسة Rosie Assoulin. كذلك نشرت صورة مع زوجها وإبنتيها مرتدية شورط قصير.
مهرجانات لبنانية: احيت نانسي باقة كبيرة من الحفلات في المهرجانات اللبنانية. ففي مهرجانات الارز الدولية اختارت ثوباً أخضر اللون من لمسة ايلي صعب. وفي مهرجانات ضهور الشوير اصرّت على لمسة صعب وهذه المرة بفستان لونه ازرق.
في الخارج: حضرت نانسي عدة نشاطات في دبي ومنها اختارت ثوباً ابيض اللون من Self portrait. ابرز اطلالات نانسي كانت في فعاليات "كأس دبي العالمي لسباق الخيل" بفستان من Proenza schouler. يومها كانت نانسي حديث الصحافة عندما وضعت قبعة ناعمة على رأسها وارتدت حذاءً من ايف سان لوران.
اللوك الاسود: كان اللون الاسود حاضراً في مختلف مناسبات نانسي. واختارت في احدى جلسات التصوير، ثوباً اسود اللون من فالنتينو عبارة عن قطعتين تنورة وكنزة.
غلاف مميز: طرحت نانسي البومها الجديد في العام 2017، واختارت الفنانة قطعة من لمسة ايلي صعب. اضافة الى ثوب من الكسندر ماكوين.
لوكات "اراب ايدول": لم تفاجئ نانسي المشاهدين الذين انتظروها في برنامج "اراب ايدول". بل كانت اطلالاتها عادية وشبيهة بالمواسم السابقة.
التعاون مع فادي قطايا: لا تزال نانسي تتعاون مع خبير التجميل فادي قطايا الذي رافقها في غالبية اطلالاتها. كما كان لها تعاون مع خبيرة التجميل مايا يمين التي اهتمت بلوكات نانسي في "ذا فويس كيدز".
جاكيتات رسمية: حضرت الجاكيتات الرسمية واختارت نانسي ماركات متنوعة منها Gucci . كذلك جيليه جلد من saint Laurent.

 

إقرئي أيضاً:

4 طرق لتبدين بقامة أطول من وحي فساتين نانسي عجرم

بالصور: نانسي عجرم تثير الانتقادات بسبب هذا الفستان

أقراط الـ Tassel.. ارتديها كالنجمة نانسي عجرم

أضف تعليقا