فستان الزفاف..كيف تختارين موديل لا تبطل موضته؟

تمرّ سنوات بعد حفل الزفاف، وتبقى إطلالتكِ هي الذكرى الأجمل في هذا اليوم، إمّا أن تشعري بالرضا عند النظر إلى الصور، أو بالندم على اختيار فستان زفافكِ بسبب تصميمه الذي لم يعد رائجاً.

يحرص مصمّمو الأزياء على ابتكار تصاميم جديدة، عصريّة وغير تقليديّة لكلّ موسم، غير أنّ بالمقابل، هناك تصاميم لا تعترف بزمن أو بسنوات، تصاميم خالدة أيقونيّة تتماشى مع كلّ حقبة.

كيف تختارين لزفافكِ ثوباً، إنْ نظرتِه بعد سنوات يبدو وكأنّه ابتكار لحظته؟

اقرئي أيضًا : أجمل فساتين الزفاف لعروس الخريف القادم

فساتين زفاف الأميرات
عند النظر إلى فساتين زفاف الملكات والأميرات في الماضي، سترين كم تبدو رائعة وكأنّها صمّمت حديثاً. هذه الصور الموثّقة لهؤلاء الأيقونات ستساعدكِ على الاختيار الصحيح، من فستان زفاف الأميرة ديانا إلى الأميرة Grace Kelly، Jacqueline Kennedy، ومؤخّراً Kate Middleton.

تجنّبي التفاصيل الغريبة
كلمسات من اللّون الأسود، أو القصّات غير المألوفة في الأكمام أو التنانير، أو التطريزات الملوّنة، فجميع هذه التفاصيل تختلف من عصر لآخر.

فستان الزفاف الأبيض
قد تكون فساتين الزفاف الملوّنة صيحة عصريّة مميّزة في الوقت الحاليّ، ولكن ماذا بعد 20 عاماً؟ لا يمكن التكهّن كيف ستكون خطوط الموضة حينها، لذا يفضّل الثوب الأبيض، فهو اللّون الكلاسيكيّ والعصريّ في آن.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين زفاف مع Bolero لمسة ناعمة وأنيقة

فساتين الزفاف الكلاسيكيّة
هذا الطراز من الفساتين حاضر في كلّ موسم، موضته لا تبطل مهما انتشرت صيحات وتصاميم عصريّة، فالقصّات المتعارف عليها في خطوط الموضة تبقى الأوسع انتشاراً والأكثر إقبالاً من قبل الغالبيّة كقصّة الـ Ball Gown، Mermaid ، A- Line وغيرها.

التصميم البسيط
اختيار فستان زفاف بتصميم ناعم وبسيط يضمن لكِ إطلالة عصريّة حتى بعد مرور سنوات، كفساتين بقصّة Column مع لمسات بسيطة تزيّن الفستان.

اقرئي أيضًا : أجمل موديلات فساتين زفاف الدانتيل 2018

من عروض فساتين زفاف 2018، نرشّح لكِ بعض الموديلات التي لا تختفي موضتها مع مرور السنوات.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف