وصفات سهلة لاستعادة نضارة وجهك خلال يومين!

عوامل كثيرة تؤدي الى فقدان البشرة حيويتها وإشراقتها، والى إصابتها بالعديد من المشاكل، مثل البثور والتصبغات والجفاف... لذلك هي بحاجة دائمة الى العناية والاهتمام. إلا أن المرأة لا تجد في أحيان كثيرة الوقت اللازم للقيام بذلك، فتفتش عن أسرع الطرق فعاليةً لإعادة النضارة الى بشرة وجهها. من هنا، سنقدم إليك أربع وصفات طبيعية سهلة وسريعة ستمنحك بشرة نضرة ومتوهجة خلال يومين.


الوصفة الأولى: اهرسي نصف تفاحة واخلطيها مع ملعقة كبيرة من العسل. حركي الخليط ليصبح متجانساً وطبقيه على بشرة وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة. بعدها، اشطفي وجهك جيداً بالماء الدافئ.
هذه الخلطة فعالة جداً في التخلص من اسوداد البشرة والقضاء على البثور وحب الشباب.

 

الوصفة الثانية: امزجي زلال بيضة واحدة مع كميات متساوية من كل من العسل والحليب وماء الورد. حركي المزيج جيداً وطبقيه على بشرة وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة. بعدها، نظفي وجهك بالغسول الملائم واشطفيه بالمياه الدافئة. هذه المكونات الطبيعية كافة ذات مفعول مذهل على البشرة، بحيث تجعلها في وقت قصير صافية ونضرة وخالية من أية شوائب.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الوصفة الثالثة:

اخلطي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون الطبيعي مع ملعقة صغيرة من السكر، من ثم طبقي الخليط على بشرة وجهك، مع الحرص عن الابتعاد عن العينين. دلّكي وجهك بالخليط لبضع دقائق من ثم اشطفيه بالماء الدافئ. هذه الوصفة ستجدد بشرتك وتخلصها من الخلايا الميتة وستعيد إليها النضارة في وقت قياسي.

 

 الوصفة الرابعة: اهرسي نصف حبة من الموز وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. حركي المكونات جيداً وضعيها على بشرة وجهك واتركيها لمدة ربع ساعة. من ثم، اغسلي وجهك بالمياه الباردة. لا تترددي في اعتماد هذه الخلطة لأنها ذات فعالية سحرية على البشرة، وستلاحظين الفرق من اليوم الأول لاستخدامها.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

استعيدي نضارة البشرة في دقائق بقشور البرتقال والليمون

أهم الأطعمة لنضارة البشرة و حيوتها

تقنية فعّالة لشباب ونضارة البشرة

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة