تقنية فعّالة لشباب ونضارة البشرة

هناك ثلاث مستويات للحصول على بشرة شابة نضرة، ولكلّ مستوىً منها دورٌ معيّن. المستوى الأوّل وقائيّ، يعيد الإشراق إلى البشرة ويعطيها الترطيب الجيّد. والمستوى الثاني يعالج فقدان مرونة الجلد، والثالث يعطيه حجماً إضافياً لجعل الخطوط التي بدأت تظهر أكثر سلاسة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

كيف يعمل؟ يتمّ إدخال الحقن في جميع أنحاء الوجه، بما يُعرف بتقنيّة التغليف (حقن الجلد عدّة مرّات بطريقة سطحيّة)، باستخدام إبرة الحقن وبأسلوب أكثر دقّة في عدّة نقاط صغيرة. ويعتمد المنتج المستخدم في الحقن على النتيجة التي تبحثين عنها. فبعضها لا يحتوي سوى على كوكتيل من الفيتامينات، والبعض الآخر على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ربط الأنسجة المتعامدة لاستعادة امتلاء الوجه أو تعبئة التجاعيد.

 

التطبيق العملي: مدّة الجلسة حوالي 30 دقيقة لكامل الوجه. والإبر المستخدمة قصيرة ورقيقة، والقسم الأكبر من المنتجات المستخدمة يحتوي على ليدوكائين (مخدّر موضعي خفيف) لمعالجة الألم الخفيف الناتج عن التطبيق. وسوف تلاحظين النتائج في إشراقة البشرة من جديد واستعادتها لرطوبتها. وتظهر النتائج الواضحة بعد شهر، وهو الوقت الذي تحتاج إليه الخلايا لكي تتجدّد وتأخذ مكانها. وأفضل تطبيق للعلاج هو ثلاث جلسات، تفصل بين الجلسة والأخرى فترة شهر، وبعد ذلك كلّ 3 إلى 6 أشهر.

 

إقرئي أيضاً: خلطات طبيعية لنضارة البشرة

إقرئي أيضاً: نضارة البشرة بماسك الذهب

إقرئي أيضاً: نضارة البشرة في 7 أطعمة

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي