للمحجبات: خطوات بسيطة لتنسيق القميص الخريفي

  • لم يبدأ فصل الشتاء فعلياً بعد، لذلك ترتدي الفتاة المحجبة قطعاً خفيفة وتنسق فوقها بعض الجاكيتات الناعمة.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


    تتصدر واجهات المحلات حالياً، مجموعة قمصان متنوعة الاقمشة والالوان والقصات. لكن تلك القمصان تحتاج الى خطوات بسيطة ليتم تنسيقها وتطل المحجبة بستايل ناعم. اليك التفاصيل:


    الكنزات القطنية المفتوحة: افضل خيار للمحجبة هو ارتداء القميص وتنسيق كنزة قطنية فوقه. ذلك الستايل رياضي بإمتياز، ويمكن ارتداء قميص أزرق مثلاً وفوقه كنزة مفتوحة مع ترك الحرية لأزرارها.
    القمصان والجيليه: لوك ناعم ومليء بالانوثة، وهو متاح امام جميع الفتيات. شرط أن يتم تنسيق تلك القطعتين بطريقة لافتة من ناحية الالوان. مثلا قميص ابيض وفوقه جيليه بيضاء، او العكس تماماً.
    القمصان الفضفاضة والحزام: لكسر روتين ستايل القمصان الخريفية، يمكن ارتداء قميص واسع وطويل ووضع حزام على الخصر لكي يبرز اناقته وقصته. ذلك اللوك يليق بالفتاة النحيفة والطويلة لانه يظهر رشاقتها.
    القميص والجاكيت الرسمية: لوك قديم ولكنه لا يبطل أبداً. إذ يمكن اختيار قميص مخطط وفوقه جاكيت رسمية من اللون نفسه. ذلك الستايل جذاب ويليق بالفتاة المحجبة العاملة التي تبحث عن الاناقة الكلاسيكية.
    القميص ذات الاكمام الواسعة: قميص كان رائجاً في الصيف الماضي، ولكنه باق لفصل الخريف. يتميز بأكمامه الجميلة التي تلفت الانظار وتعطي المحجبة طلة عصرية.

     

    إقرئي أيضاً:

    في ملابس المحجبات: حركة صغيرة تغير ستايل المعطف

    للمحجبات: كنزة الصوف ... فخامة الشتاء

    ملابس محجبات: حان وقت الجاكيتات الجلد والمخمل

    أضف تعليقا